الرئيسية / فنادق و منتجعات / تعرف على منازل مشاهير هوليوود المفضلين لديكَ في منطقة هامبتونز

تعرف على منازل مشاهير هوليوود المفضلين لديكَ في منطقة هامبتونز

كتبت – ياسمين علاء : هامبتونز هي نقطة ساخنة رئيسية لعقارات المشاهير. يتدفق أشهر نجوم هوليوود إلى شرق لونج آيلاند كل صيف للعيش كما يمكن لمشاهير هامبتونز فقط: بالاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ، والاسترخاء في قصورهم المترامية الأطراف، وزيارة أكشاك المزارع الرائعة.

كل هذا كافي ليجعلنا جميعًا نشعر بالغيرة قليلًا؛ لكن يمكننا دائمًا أن نحلم، أليس كذلك؟ دعونا الآن نلقي نظرة على بعض أروع منازل المشاهير في هامبتونز، بما في ذلك بعض المنازل المملوكة للمشاهير سابقًا والتي يتم بيعها أو تأجيرها حاليًا.

بروك شيلدز في ساوث هامبتون

تمتلك محبوبة أمريكا هذا المنزل الريفي الساحر في ساوثهامبتون: أحد الأحياء الأكثر كلاسيكية وتاريخية في هامبتونز، وهو أيضًا واحد من أغنى الأحياء.

يحتوي هذا المنزل المكون من 6 غرف نوم و 8 حمامات على غرفتي غسيل ومكتبة، بالإضافة إلى منطقة تناول طعام خارجية مغطاة, ومسبح المياه العذبة الضخم.

أندرسون كوبر في ويست هامبتون

اعتاد شخصية CNN المفضلة, امتلاك هذا المنزل الجميل في بلدة Westhampton الهادئة والأكثر استرخاءً. مع تلك الإطلالات على الواجهة البحرية وثلاثة أفدنة من الأرض، كان من المدهش أن يتمكن كوبر من المغادرة. يحتوي المكان أيضًا على الكثير من لمسات المصممين الرائعة، بما في ذلك الأجهزة المدمجة والمدافئ وأجهزة الفايكنج.

نيل باتريك هاريس في إيست هامبتون

حقق نيل باتريك هاريس نجاحًا باهرًا بمنزل يقع على مساحة 13.5 فدانًا من الأرض في إيست هامبتون, مع ملعب تنس, ومسبح, و حمام, ومرآب, وموقع مجاور لـ 10 أفدنة من الأراضي المحفوظة والمملوكة للبلدة. فهو يعيش حقًا في حضن الرفاهية والخصوصية.

بيثاني فرانكل في بريدج هامبتون

عرضت نجمة تلفزيون الواقع Bethenny Frankel منزلها في Bridgehampton للبيع هذا الربيع مقابل 3 ملايين دولار فقط، و ذلك بعد سبعة أشهر فقط من شرائه.

تم تجديد المنزل الكلاسيكي المصمم على طراز الألواح الخشبية مؤخرًا، ويحتوي على 7 غرف نوم, ومسبح, وفناء حجري, وغير ذلك الكثير.

بيونسيه وجاي زي في جورجيكا بوند

يتمتع الزوجان اللذان (تبلغ ثروتهما الصافية مجتمعة 1.35 مليار دولار) بمنزل جميل في إيست هامبتون، واحدة من أكثر المدن تميزًا في هامبتونز.

منزلهم المناسب تمامًا والمعروف باسم “Pond House”، يقع بجوار Georgica Pond, ويقع بالقرب من محمية مرج بمساحة 17 فدانًا. مع حوض سباحة لا متناهي، وأحواض استحمام رخامية منحوتة يدويًا, ومدفأة, وأرضية باركيه دي فرساي، فلا عجب في أن بيونسيه وجاي زي خصصوا 25 مليون دولار للمكان.

جوليان مور في مونتوك

منزل Julianne Moore في Montauk عبارة عن منزل ريفي متجدد الهواء بجدران مغطاة بألواح خشبية, وأرضيات عريضة من الألواح الخشبية, وشرفة مغطاة. مع وجود المياه خلف الفناء الخلفي، تتمتع Moore بسهولة الوصول إلى التجديف بالكاياك, والتجديف والسباحة والمزيد. حقا حلم هامبتونز!

أليك بالدوين في إيست هامبتون

أمضى أليك بالدوين معظم وقته في إيست هامبتون منذ الثمانينيات، عندما بدأ الاستئجار هناك. اشترى هذا المنزل في عام 1995، وقام هو وزوجته هيلاريا منذ ذلك الحين بتجديده ليصبح منزلًا عائليًا رائعًا.

روبرت داوني جونيور في إيست هامبتون

يمتلك الرجل الحديدي نفسه “Windmill Cottage” الشهير في إيست هامبتون، والذي لا يحتوي على طاحونة تعمل بالفعل، بل نسخة طبق الأصل من نموذج هامبتونز الكلاسيكي.

تم استخدام المنزل على ما يبدو لتصوير فيلم “Deathtrap” خلال الثمانينيات. يوجد أيضًا دار ضيافة منفصلة في الموقع، بالإضافة إلى ملعب تنس ومسبح.

روبرت دي نيرو في مونتوك

يمتلك روبرت دي نيرو هذا العقار المطل على المحيط في مونتوك، على الرغم من أنه حصل على إذن العام الماضي لهدم المنزل الحالي, وبناء شيء أصغر. بينما لازلنا غير متأكدين من حدوث ذلك، نحن متحمسون لمعرفة ما قد يفعله دي نيرو.

كالفن كلاين في ساوث هامبتون

يُقال أن مصمم الأزياء كالفن كلاين أنفق أكثر من 75 مليون دولار لبناء هذا المنزل في ميادو لين في ساوث هامبتون، والذي يبدو, على الأقل من صورة Google Street View هذه، وكأنه صندوق زجاجي كبير؛ لكن الأمر أكثر من ذلك بالطبع. المنزل يقع فوق الماء مباشرة، وتُطِل الأبواب الزجاجية المنزلقة في كل غرفة على الكثبان الرملية ذات المناظر الطبيعية. الأمر برمته استغرق سنوات حتى يكتمل.

كريستي برينكلي في بريدج هامبتون

أدرجت الممثلة والموديل كلا منزليها في هامبتونز في عام 2018 للبيع, وقررت أنها ستعيش في أي واحد منهما لم يُباع. النتيجة؟ لا تزال تملك تاور هيل وهو منزل تاريخي مساحته 11000 قدم مربع على مساحة 20 فدانًا.

جيل مارتن في ساوث هامبتون

عندما تحتاج شخصية التلفزيون, والمذيعة الرياضية إلى استراحة قصيرة، تتوجه إلى منزلها في ساوث هامبتون من ست غرف نوم وستة حمامات تم بناؤه في عام 2016. ويضم المخبأ الذي تبلغ مساحته 5300 قدم مربع أيضًا قبو نبيذ وساونا.

إيلي طهاري في Sagaponack

منزل Sagaponack المطل على المحيط هو كل ما تتوقعه من أحد أفضل مصممي الأزياء في العالم. تنتشر على مساحة 4500 قدم مربع ثلاث غرف نوم وحمامات، وغرفة كبيرة ذات أسقف مرتفعة، ومطبخ للشيف, وجناح رئيسي مع إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي.

والمسبح الذي يبلغ ارتفاعه 60 قدمًا منعزل تمامًا عن أشجار الزيتون الروسية. المنزل معروض حاليًا في السوق؛ لكن لا يزال بإمكان طهاري تسميته بالمنزل في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا:

اقضي عطلة مثل مشاهير هيوليود في وجهات المشاهير المذهلة

أجمل طرق المشي السريع في صربيا لمشاهدة أفضل المناظر والطبيعة في البلاد

شاهد أيضاً

إشغالات سفير 100% وبأسعار 120 دولار .. المجموعة تتفاوض على 3فنادق بالقاهرة

إشغالات سفير 100% وبأسعار 120 دولار .. المجموعة تتفاوض على 3فنادق بالقاهرة

كتبت – هويدا محمود : أكد حسين شكري، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق سفير بالقاهرة، إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *