الرئيسية / توريزم نيوز / محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد “فلاى دبى” بغد إعلانها إطلاق 3رحلات لشرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد "فلاى دبى" بغد إعلانها إطلاق 3رحلات لشرم الشيخ
خلال اللقاء

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد “فلاى دبى” بغد إعلانها إطلاق 3رحلات لشرم الشيخ

كتبت – مروة الشريف : استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وفد شركة فلاى دبى برئاسة محمد البلوشى ، وذلك بعد اعلان الشركة  إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ عبر ثلاث رحلات أسبوعية اعتبارا من 15 يونيو الجاري، لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصرية بعد مطار برج العرب في الاسكندرية.

ورحب المحافظ بالوفد معربا عن سعادتة بقرار الشركة ومتمنيا أن تزداد الرحلات فى المستقبل القريب خاصة ان الشعب الاماراتى مرحب بة دائما فى شرم الشيخ علاوة على عشق الاماراتيين لمدينة السحر والجمال.

وأعلن رئيس الوفد أن شرم الشيخ كواجهة سياحية مرغوبة بشدة ليس لدولة الإمارات فقط بل لكافة دول الخليج وانة يتوقع ازدياد الرحلات مستقبلا لتصبح رحلات يومية.

وأشاد الوفد بالزيارة التى قاموا بها إلى مطار شرم الشيخ الدولي ولمسوا من خلالها توافر الأمن والأمان من خلال منظومة امنية قوية ومتكاملة.

وقام المحافظ بشرح تفصيلي لمقومات المدينة السياحة ومن خلال خريطة المدينة أسهب المحافظ في إظهار ما تنعم بة شرم الشيخ من امن وامان من خلال السيطرة الكاملة على حدودها البرية والمائية.

كما دعا المحافظ الوفد الاماراتى لقضاء ليلة سياحية بأحد المزارات السياحية الشهيرة بشرم الشيخ تكريما لهم بحضور عدد من المستثمرين ورجال الاعمال .

شاهد أيضاً

التخطيط: 585 مشروعاً تنموياً في القاهرة تعيد للعاصمة بريقها

التخطيط: 585 مشروعاً تنموياً في القاهرة تعيد للعاصمة بريقها

كتبت- سحر عبد الغني: أصدرت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية العدد الحادي عشر من تقرير “مُتابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *