الرئيسية / تجربتي / محمد صلاح يروج للسياحة المصرية خلال عطلته الصيفية
محمد صلاح

محمد صلاح يروج للسياحة المصرية خلال عطلته الصيفية

كتبت-سها ممدوح : لاقت الصور التى نشرها النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى على حساباته فى مواقع التواصل الاجتماعى فى بعض المناطق السياحية بمصر، إعجاب الملايين من متابعيه فى جميع أنحاء العالم، والتى تعد بمثابة دعاية كبيرة للسياحة المصرية.

ويقضى النجم العالمى محمد صلاح، إجازته السنوية فى مصر، هذه الأيام، ودائما ما تكون خطوات محمد صلاح وتحركاته محط أنظار متابعيه بالملايين، حيث يتصدر صلاح لاعبى إفريقيا فى عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى، ويمتلك حوالى 71 مليون متابع حول العالم، على مواقع “إنستجرام وتويتر وفيسبوك”، لذلك فصورة واحدة ينشرها صلاح تصل إلى متابعيه بالملايين فى لحظة واحدة، ومنشور واحد من النجم المصرى، الذى يتمتع بشعبية طاغية فى جميع أنحاء العالم، يعتبر حملة دعائية ضخمة للسياحة المصرية.

وفى بداية زيارته لمصر، نشر محمد صلاح، صورًا عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، حيث نشر صورته على شاطئ البحر بمدينة العلمين الجديدة، وحازت الصورة على إعجاب الملايين من متابعيه.

وفى سياق متصل، أشاد عالم الآثار الكبير الدكتور زاهى حواس، فى تصريحات تلفزيونية، بالدعاية المجانية التى يقدمها محمد صلاح لبلاده، مضيفًا أن حب اللاعب محمد صلاح لبلده مصر هو السر وراء حضوره إلى شواطئ مدينة العلمين الجديدة لقضاء إجازته، خاصة أن معجبيه حول العالم سيشاهدون صوره، وهذه إحدى طرق الدعاية للسياحة فى مصر.

وقد أعاد الحساب الرسمى لليفربول الإنجليزى على موقع المدونات المصغرة “تويتر” نشر صورة صلاح بشاطئ العلمين الخلاب، وهو ما يعد دعاية مجانية لمصر أمام نحو 17 مليون متابع من انحاء العالم على “تويتر”.

وبعد العلمين، نشر محمد صلاح صورًا جديدة فى محيط أهرامات الجيزة، أحد عجائب الدنيا السبع، وأهم المعالم السياحية والأثرية فى جميع أنحاء العالم.

وعقب ذلك، توجه محمد صلاح إلى الجونة، إذ التقط هناك عددًا من الصور فى دعاية مجانية لتنشيط حركة السياحة المصرية، حيث انهالت التعليقات الإيجابية من متابعيه بكل لغات الدنيا.

وهذه ليست المرة الأولى التى يحرص فيها محمد صلاح على التقاط الصور فى أبرز معالم مصر السياحية، ولكن الأسطورة المصرى يسعى فى كل زيارة إلى إبراز معالم مصر فى كل مكان يذهب إليه، إيمانًا منه بدوره الوطنى تجاه مصر.

اقرأ أيضًا:

 الـ«تايم» الأمريكية تصنف محمد صلاح ضمن 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019

شاهد أيضاً

أغرب 6 قوانين في العالم قد تؤدي إلى سجن السياح دون أن يعرفوا الأسباب

أغرب 6 قوانين في العالم قد تؤدي إلى سجن السياح دون أن يعرفوا الأسباب

كتبت – مروة السيد : لكل دولة قواعد وقوانين تطبق على المسافرين والمحليين، لذا يفضل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *