الرئيسية / مسافرون / “فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى بودابست وليوبليانا سبتمبر المقبل
"فلاي دبي" تطلق أولى رحلات طائرات بوينج "737 ماكس" بعد عامين من التوقف
فلاي دبي

“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى بودابست وليوبليانا سبتمبر المقبل

كتبت-سها ممدوح : أعلنت فلاي دبي، أنها ستبدأ رحلاتها إلى بودابست وليوبليانا، وستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا اعتباراً من 24 سبتمبر/أيلول، و 4 رحلات أسبوعية إلى العاصمة المجرية بودابست اعتباراً من 30 سبتمبر/أيلول.

وستكون الرحلات إلى الوجهات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي، ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وفلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب أستراليا والولايات المتحدة، وفقاً لبيان صحفي.

وستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي إلى مطار ليوبليانا بوسنيك أيام الأربعاء والجمعة والأحد، بدءاً من 24 سبتمبر/أيلول، وستعمل الرحلات إلى مطار بودابست فيرينك ليزت الدولي أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت اعتباراً من 30 سبتمبر/أيلول.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من مطار دبي الدولي إلى مطار بودابست الدولي من 8 آلاف درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1100 درهم.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من مطار دبي الدولي إلى ليوبليانا من 8 آلاف درهم وأسعار الدرجة السياحية من 1.9 ألف درهم.

وأعلنت شركة فلاي دبي، 27 مايو/أيار عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ المصرية.

وستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار شرم الشيخ الدولي اعتباراً من 15 يونيو لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصري بعد مطار برج العرب في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا:

“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى نابولي الإيطالية مطلع يوليو المقبل

شاهد أيضاً

تونس والدوحه وإسطنيول وميونيخ ضمن 67 رحلة جوية لمصر للطيران اليوم

تونس والدوحه وإسطنيول وميونيخ ضمن 67 رحلة جوية لمصر للطيران اليوم

تسير مصر للطيران اليوم الثلاثاء 27 يوليو 67 رحلة جوية بمعدل 49 رحلة دولية إلى …