الرئيسية / لايف استايل / سيمي بيرماننت تنظم أول مهرجاناتها الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط بأبوظبي
سيمي بيرماننت تنظم أول مهرجاناتها الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط بأبوظبي
سيمي بيرماننت

سيمي بيرماننت تنظم أول مهرجاناتها الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط بأبوظبي

كتبت – مروة السيد : كشفت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي بالتعاون مع سيمي بيرماننت، مجموعة التصميم العالمية الشهيرة، عن تنظيم أولى مهرجاناتها الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط في أبوظبي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 14 حتى 16 أكتوبر في منارة السعديات.

يستضيف المهرجان نخبة من أفضل المواهب الإبداعية العالمية في مجالات التصميم وتجارة التجزئة والعلامات التجارية والأزياء والتكنولوجيا.

ويوفر المهرجان برنامجاً استثنائياً من جلسات الحوار وعروض الأداء والتجارب على مدار الأيام الثلاثة، ضمن مساحة مبتكرة تم تصميمها بالتعاون مع استوديو بيرون – روتينجر الرائد للتصميم، والذي يتخذ من لوس أنجلوس مقراً له.

وستعمل الشراكة بين دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي ومجموعة سيمي بيرمانينت على تعزيز دور الإمارة في تمكين تنمية القطاع في المنطقة، حيث يركّز المهرجان على أهمية بناء جسور التواصل بين المواهب الإبداعية من حول العالم، عبر التركيز على الأفراد، سعياً إلى تقديم حلول فريدةً لبعض التحديات الأكثر إلحاحاً التي يواجهها العالم.

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في الدائرة علي حسن الشيبة: “تمثل شراكة عروض أبوظبي مع مجموعة سيمي بيرمانينت خطوةً استراتيجيةً مهمةً لترسيخ مكانة أبوظبي باعتبارها مركزاً عالمياً رائداً للتصميم في قطاع التجزئة والأعمال والإبداع.

وتابع: يُعدّ مهرجان سيمي بيرمانينت الإبداعي في الشرق الأوسط فعاليةً رئيسيةً في أبوظبي، وسنحرص في هذا الإطار على الاستفادة من الشراكة مع هذه العلامة التجارية الرائدة عالمياً، كما نؤكد سعينا لاستضافة ملتقى عالمي يحتضن المواهب الإبداعية من شتى أنحاء العالم.

وسيشارك مارك رونسون، مؤلف الأغاني والمنتج والمنسق الموسيقي المولود في بريطانيا والحاصل على جائزتي أوسكار وجرامي، في جلسة حوارية ضمن الفعالية، كما سيقدم أيضاً مقطوعات موسيقية مميزة. وستشهد الفعالية أيضاً الإصدار الرسمي لمجموعة قطع مصممة حصرياً لأبوظبي تحمل توقيع المصممة المقيمة في روتردام سابين مارسليس، والتي جمعتها شراكات مع علامات رائدة مثل سيلين وبربري.

ويشارك فنان الوسائط التركي والمقيم في لوس آنجلوس، رفيق أناضول، بعمل تركيبي ضخم في الإمارة، فيما سيقدم آرون روز، مؤسس لا روزا سوشال كلوب معرضه الفني المؤقت للمرة الأولى في الشرق الأوسط إلى جانب مجموعة من الفنانين المعاصرين والمشهورين عالمياً أمثال توم زاكس وكيم جوردون، عضو فرقة سونيك يوث الموسيقية، والرسام باري ماكجي؛ كما سيفتتح ذا فلور شوب نيويورك منفذاً مؤقتاً في المهرجان.

 

شاهد أيضاً

وزارة العمل الروسية تسمح للنساء بالعمل في قطاع ميكانيكا الطيران

وزارة العمل الروسية تسمح للنساء بالعمل في قطاع ميكانيكا الطيران

كتبت – مروة الشريف – وكالات : أفادت رئيسة اللجنة الاجتماعية بمجلس الاتحاد الروسي، إينا …