الرئيسية / توريزم نيوز / استعداداً لعودة السياحة الروسية .. وفد روسي يتفقد فنادق الغردقة
وفد من ممثلي شركات السياحة الروسية يتفقد فنادق الغردقة
وفد من ممثلي شركات السياحة الروسية يتفقد فنادق الغردقة

استعداداً لعودة السياحة الروسية .. وفد روسي يتفقد فنادق الغردقة

كتبت- هويدا محمود : استقبلت فنادق الغردقة وفد من شركات وممثلي السياحة الروسية العاملة في السوق السياحي المصري  والذي أجرى جولة تفقدية في عدد من الفنادق السياحية في مدينة الغردقة، للوقوف على مدى استعداد الفنادق لعودة السائحين الروس والاطلاع على الإجراءات الإحترازية والوقائية.

وأشاد وفد شركات السياحة الروسية بالإجراءات الإحترازية والوقائية المتبعة داخل الفنادق طبقًا لضوابط واشتراطات منظمة الصحة العالمية.

جاء ذلك خلال جولة الوفد في عدد من فنادق مدينة الغردقة، تزامنًا مع قرب عودة السياحة الروسية إلى الغردقة مرة أخرى بعد انقطاع دام 6 سنوات عقب قرار استئناف الرحلات الروسية الي مديتني الغردقة وشرم الشيخ بناءً على الاتفاق الذي تم بين الرئيسين عبد الفتاح السيسي وبوتين.

ونشرت الصحيفة الروسية ازفستيا الأكثر تداولا في روسيا ، مقالا لها تشيد بالدور الذي يقوم به اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر فى دعم السياحة ، جاء فيه أن مصر جاهزه لاستقبال السياح الروس بعد 6 سنوات انقطاع ، وان السياحه الروسية لها دور مهم في الدخل السياحى لمصر

وقد أعلن محافظ البحر الاحمر عمرو حنفى أن المحافظة اتخذت كل الاجراءات لاستقبال السياح الروس ، منوها عن الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا .

وفي هذا الصدد قامت المحافظه بعقد اتفاقيات مع وزارة الصحة لتوسيع مراكز إجراء فحص فيروس كورونا للسياح ،وكذلك تسريع إعطاء الامصال للوقاية من فيروس كورونا للعاملين فى الفنادق وكذلك لسكان المحافظة.

اقرأ أيضًا:

السفير الروسي بالقاهرة ووفد أمريكي يزورون المتحف القومي للحضارة المصرية

شاهد أيضاً

بروتوكول بين 3 وزارت لخفض معدلات التلوث بمطار القاهرة الدولي

بروتوكول بين 3 وزارت لخفض معدلات التلوث بمطار القاهرة الدولي

كتبت – مروة السيد : وقع وزراء البيئة والطيران المدني والتجارة والصناعة اليوم بروتوكول تعاون …