الرئيسية / مسافرون / “فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى أنقرة نهاية يوليو المقبل
"فلاي دبي" تطلق أولى رحلات طائرات بوينج "737 ماكس" بعد عامين من التوقف
فلاي دبي

“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى أنقرة نهاية يوليو المقبل

كتبت – دعاء سمير – وكالات: أعلنت فلاي دبي، بدء رحلاتها الى العاصمة التركية أنقرة اعتباراً من 29 يوليو/تموز المقبل، بواقع رحلتين أسبوعياً.

وستصبح أنقرة الوجهة الثانية لفلاي دبي في تركيا بعد إسطنبول (IST) التي تخدمها الناقلة حالياً برحلة يومية، وفقاً لبيان صحفي.

وكانت فلاي دبي أضافت أيضاً وجهتين في تركيا إلى جدولها الصيفي الموسمي، وتسير الشركة رحلتين أسبوعياً من مطار دبي الدولي إلى مطار ميلاس بودروم، ومطار طرابزون بين يونيو/حزيران وسبتمبر/أيلول.

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “هبطت أول رحلة لشركة فلاي دبي إلى تركيا قبل 11 عاماً في إسطنبول”.

وأضاف: “منذ ذلك الحين، قمنا بتوسيع شبكتنا إلى 4 وجهات استثنائية، وخلال العام نتطلع إلى مضاعفة وتيرة عملياتنا إلى أنقرة في جدول الشتاء حيث يستمر الطلب على السفر في النمو تدريجياً”.

وستزيد فلاي دبي عملياتها إلى مطار أنقرة إيسنبوجا الدولي إلى 4 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “لا تزال فلاي دبي ملتزمة بفتح الأسواق غير المخدومة برحلات الطيران وقمنا بتوسيع شبكتنا إلى 97 وجهة”.

وأضاف: “نتطلع إلى رؤية الطلب على السفر ينمو خلال الصيف مع انفتاح المزيد من البلدان على السفر الدولي، وكانت ردود الفعل والطلب على كل من بودروم وطرابزون إيجابية للغاية ونتطلع إلى منح مسافرينا المزيد من الخيارات لاكتشاف تركيا مع بدء الرحلات إلى أنقرة اعتباراً من نهاية شهر يونيو الجاري”.

ومع انضمام أنقرة، نمت شبكة فلاي دبي إلى 97 وجهة في 50 دولة.

وكانت الناقلة أعلنت مؤخراً عن إطلاق رحلاتها إلى بودابست في المجر ، وليوبليانا في سلوفينيا، وإلى وارسو، الوجهة الثانية في بولندا، اعتباراً من سبتمبر.

وستقوم فلاي دبي بتشغيل العديد من الرحلات الصيفية الموسمية بين يونيو وأكتوبر مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود.

وستكون الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي.

وستعمل الرحلات من مطار دبي الدولي إلى مطار أنقرة إيسنبوجا الدولي مرتين في الأسبوع يومي الخميس والأحد من 29 يوليو/تموز.

وأعلنت شركة فلاي دبي، أمس الأربعاء، عن شراكتها مع تطبيق الحصن، التطبيق الرسمي لدولة الإمارات لتتبع وتحديد الاختبارات الصحية المتعلقة بـكوفيد-19، وتزويد مسافريها بالتحقق الرقمي من السجلات الطبية المتعلقة بفيروس كورونا عند السفر من الإمارات، لتكون أول شركة طيران تدخل في شراكة مع الحصن لتقديم هذه الخدمة لركابها.

وأعلنت 15 يونيو/حزيران عن بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو اعتباراً من 30 سبتمبر/أيلول القادم، وستصبح وارسو الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوف التي تخدمها حالياً برحلتين أسبوعياً.

اقرأ أيضًا:

 “فلاي دبي” تستأنف رحلاتها إلى بودابست وليوبليانا سبتمبر المقبل

شاهد أيضاً

هبوط اضطراري لطائرة ركاب هندية في طريقها للسعودية بسبب شرخ بالزجاج الأمامي

وكالات : هبطت طائرة ركاب هندية كانت في طريقها الى السعودية اضطراريًا، بعد إصابة الزجاج …