الرئيسية / توريزم نيوز / مرسي مطروح تستقبل ثاني رحلات الطيران الشارتر من كازاخستان .. غداً
شواطئ مطروح تتأهب لموسم السياحة فى الصيف
شواطئ مطروح

مرسي مطروح تستقبل ثاني رحلات الطيران الشارتر من كازاخستان .. غداً

كتبت-سها ممدوح: أنهت إدارة السياحة والمصايف بمحافظة مطروح الاستعدادات النهائية لاستقبال ثاني الطائرات الشارتر لموسم الصيف العام الحالي قادمة من كازاخستان للمرة الأولى من نوعها في محافظة مطروح.

وقالت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بمحافظة مطروح، أنه من المقرر غدًا الجمعة استقبال ثاني الطائرات الشارتر منذ بدء موسم الصيف على متنها سياح أجانب من دولة كازاخستان في أول مرة للسياحة الكازاخستانية في محافظة مطروح.

وأضافت مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح في تصريحات صحفية، أنه بوصول الطائرة غدًا من دولة كازاخستان يعتبر سوق جديد للسياحة بمحافظة مطروح، حيث أنه لأول مرة تأتي وفود سياحية كازاخستانية الجنسية.

وأشارت إلي أنه من المقرر استقبال طائرتين شارتر أسبوعين خلال الشهر الحالي ومن المقرر زيادة عدد الرحلات خلال شهر يوليو القادم.

وتجهز إدارة السياحة والمصايف بديوان عام محافظة كتيبات سياحية عن معالم محافظة مطروح بالمدن المختلفة وخاصة اللغة الإنجليزية لتعريف السياح بجمال وطبيعة السياحة المصرية وخاصة في محافظة مطروح.

وكانت محافظة مطروح استقبلت في 17 مايو، أول طائرة شارتر بمطار مرسى مطروح الدولي، منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد، وعددهم 29 شخصا من دولة رومانيا حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

تشغيل قطارات جديدة بين القاهرة ومرسى مطروح لتنشيط السياحة الداخلية

شاهد أيضاً

"المجلس المصرى" يقترح إطلاق مبادرة طوف وشوف لتنشيط السياحة الداخلية

“المجلس المصرى” يقترح إطلاق مبادرة طوف وشوف لتنشيط السياحة الداخلية

كتبت – هويدا محمود : طالب المجلس المصرى للشئون السياحية بإطلاق مبادرة طوف وشوف لتنشيط …