الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق “هايد” تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي
فنادق "هايد" تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي
فنادق "هايد"

فنادق “هايد” تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي

كتبت-سها ممدوح : أعلنت فنادق ومنتجعات وشقق هايد Hyde السكنية، التابعة لمجموعة أكور Accor الرائدة عالميا، عن أول فندق لها من علامة هايد خارج الولايات المتحدة الأميركية تحت إسم هايد الخليج التجاري دبي Hyde Dubai Business Bay على مقربة من برج خليفة الأيقوني مواجها قناة الخليج التجاري ومنطقة الممشى.

يتم تطوير المشروع بالتعاون مع مجموعة أميرالد بالاس، Emerald Palace Group المالكة للمشروع والتي نجحت بتطوير وإنشاء مشاريع سكنية في أوكرانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا منذ عام 1996، بما في ذلك فندق رافلز النخلة دبي Raffles The Palm Dubai الذي تم الإعلان عنه حديثا.

يأتي ذلك في أعقاب أحدث مرحلة توسّعات تقوم بها أكور Accor ومشروعها المشترك مع إنيسمور Ennismore، الذي سيشهد قيام واحدة من أكبر شركات تشغيل الفنادق وأسرعها نموا في العالم، والتي من المقرر أن تشمل فنادق ومنتجعات وشقق هايد السكنية Hyde Hotels, Resorts & Residences. وسيكون هذا المشروع هو الافتتاح الخامس تحت علامة هايدHyde .

وقال شادي فرحات، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة إس بي إي sbe: “نحن سعداء جدا بالعمل مع مجموعة إميرالد بالاس Emerald Palace Group وبتعاوننا في استقدام علامة هايد Hyde إلى الخليج التجاري في دبي، ونود أن نشكر الدكتور نفير مخيتاريان على دعمه تطوير هذه المنشأة. هذا الافتتاح هو دليل على نمونا الدولي المستمر، وخصوصا بعد النجاح المذهل لمنشأة إس إل إس دبي SLS Dubai، حيث سيستمر هايد الخليج التجاري دبي Hyde Dubai Business Bay في تقديم تجارب مميزة إضافية في واحدة من أكثر الوجهات حيوية في العالم. سوف نتيح تجارب فريدة من خلال أشهر علامات مطاعمنا في هذه المنشأة مثل كاتسويا Katsuya وكليو Cleo وهادسن تافرن Hudson Tavern “.

ومن جهته، قال الدكتور مخيتاريان، مالك مجموعة إميرالد بالاس: “تسعدنا شراكتنا مع أكور لإنشاء أول فندق من علامة هايد في دولة الإمارات العربية المتحدة. لم نوفّر أية نفقات في أعمال البناء والديكور، ونحن واثقون أن ضيوفنا سيقدّرون الاهتمام الذي أوليناه لكل التفاصيل. هذا مشروع مشوّق لشركتنا وتطويره ساهم في توسعة وتعزيز قائمة مشاريع مجموعة اميرالد بالاس EPG من الفنادق والشقق السكنية”.

من المقرر افتتاح فندق هايد دبي الخليج التجاري، من فئة الخمس نجوم، في الربع الأخير من عام 2021. كل غرف الفندق وعددها 276 غرفة متّصلة بشرفات، وستكون مزيجا من غرف عادية أنيقة وأجنحة فاخرة مطلة على قناة دبي وأفق دبي وبرج خليفة الأيقوني، أطول مبنى في العالم.

وسيتضمن الفندق ثلاثة مطاعم فريدة من أكور بما في ذلك مطعم كليو Cleo المستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​، والمفهوم الياباني المعاصر للمطاعم من كاتسويا Katsuya، وهادسن تافرن Hudson Tavern حيث يقدّم البرغر المجهز محليا، ومقهى “بيرك” The Perq المميز لعشاق القهوة، إضافة إلى ردهة البهو وردهة هايد عند بركة السباحة، وخمس قاعات للاجتماعات مع ردهة للفعاليات، ومنتجع صحي، وصالون تزيين للرجال والسيدات، ومركز للياقة البدنية، وبركة سباحة وركن لمتاجر البيع بالتجزئة.

تصميم المناطق العامة وغرف الضيوف ومقهى كليو ستحمل توقيع استوديو شارمولي كويدا للتصميم Ciarmoli Queda Studio، فيما يصمّم استوديو تريستان بليسيس Tristan Plessis Studio مرافق كاتسويا وهادسن تافرن وردهة هايد عند بركة السباحة.

يأتي تقديم مجموعة أكور لعلامة هايد في دبي في أعقاب التوسّع العالمي الذي استحدثته شركة الضيافة لقائمة مشاريعها الفاخرة كجزء من عملية استحواذها مؤخرا على علامات فنادق إس بي إي sbe. وتتضمن عمليات الافتتاح الإضافية التي قامت بها الشركة إطلاقها الأول لعلامة إس إل إس في دبي وكانكون من خلال فندقي إس إل إس دبي SLS Dubai وإس إل إس كانكون SLS Cancun.

المنشأة الجديدة ستنضم الى برنامج الولاء من أكور ALL Accor Live Limitless ، الذي يتيح للضيوف كسب النقاط واستبدالها عند الإقامة في الفندق.

يقع هايد دبي في منطقة الخليج التجاري التي تم إنشاؤها كـ “مدينة داخل مدينة” ويضمّ مجموعة من أفخر المطاعم والحانات العصرية والمنتجعات الصحية والنوادي والكثير غيرها. قناة دبي المائية هي من أطول منتزهات الواجهة البحرية في دبي وتمتد لمسافة 12 كيلومترا تقريبا. منطقة الخليج التجاري هي من أرقى المواقع للعيش والعمل في دبي، مما يجعلها مثالية لاحتضان هايد دبي.

اقرأ أيضًا:

الإمارات توقف تعليق المسافرين القادمين من ثلاث دول أفريقية

شاهد أيضاً

محاكمة 15 مسئولًا بالفساد من قيادات السياحة والمالية والهجرة 23 ديسمبر

تأجيل دعوى إلغاء قرار “العناني” بتحديد حد أدنى لأسعار الفنادق لـ 23 أغسطس

كتبت -مروة السيد : قررت الدائرة السابعة مفوضين بمجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى المطالبة بإلغاء …