الرئيسية / مسافرون / مطار مطروح يستقبل ثالث طائرة شارتر قادمة من كازاخستان على متنها 132 سائحاً
مطار مطروح يستقبل ثالث طائرة شارتر قادمة من كازاخستان على متنها 132 سائحاً
لدى وصول الشارتر لمطار مطروج

مطار مطروح يستقبل ثالث طائرة شارتر قادمة من كازاخستان على متنها 132 سائحاً

كتبت – مروة السيد : أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أن مطار مرسي مطروح الدولي استقبل أمس الجمعة، وللأسبوع الثانى على التوالي، ثالث طائرة شارتر سياحية قادمة من كازاخستان.

وأضاف محافظ مطروح، أن الطائرة تحمل على متنها 132 سائحا، في إطار تدفق السياحة الخارجية على محافظة مطروح مع ما تتمتع به من شهرة سياحية عالمية، وتستقبلهم عدد من الفنادق الكبري بالمحافظة في إطار بدء موسم الصيف السياحى بالمحافظة مع أعداد برنامج لزيارة الأماكن السياحية والأثرية بمحافظة مطروح.

وكان استقبل مطار مرسى مطروح الدولى، يوم الجمعة الماضى، رحلة طيران شارتر، لأول فوج سياحى قادم من دولة كازاخستان، على متنها 187 سائحاً، وذلك وسط حفاوة وترحيب واستقبال الفوج فى المطار بالزى الفرعونى والورود.

وأنهى مسئولو المطار إجراءات وصول السياح بسهولة ويسر تام، مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والكشف على جميع القادمين من خلال الطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية بمطروح.

ونظم مكتب وزارة السياحة بمطروح وإدارة السياحة بالمحافظة والشركة المنظمة، حفل الترحيب والاستقبال بالزى الفرعونى والورود، مع إهداء البروشورات السياحية لأهم المعالم السياحية والاثرية والتاريخية بمحافظة مطروح باللغات الاجنبية، وما تتمتع به مطروح من شواطئ ومعالم سياحية جذابه.

شاهد أيضاً

46 وجهة دولية من بين 71 رحلة جوية لمصر للطيران اليوم بينها تونس والدوحه

46 وجهة دولية من بين 71 رحلة جوية لمصر للطيران اليوم بينها تونس والدوحه

تسير مصر للطيران اليوم الأربعاء 4 أغسطس 71 رحلة جوية بمعدل 46 رحلة دولية إلى …