الرئيسية / سياحة عالمية / أول قمة عالمية لسياحة الشباب في إيطاليا وبولوليكاشفيلي : أصحاب مصلحة
بولوليكاشفيلي
أمين عام منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي

أول قمة عالمية لسياحة الشباب في إيطاليا وبولوليكاشفيلي : أصحاب مصلحة

كتبت – هويدا محمود : تنظم منظمة السياحة العالمية التابعة لهيئة الأمم المتحدة، أول قمة عالمية لسياحة الشباب في إيطاليا وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة الإيطالية والمجلس الوطني للسياحة، والتي ووضعتها الحكومة الإيطالية على جدول اعمالها في إطار رئاستها لمجموعة العشرين.

وأكدت المنظمة في بيان لها، ان القمة العالمية الأولى لسياحة الشباب تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في قطاع السياحة وتمكين الأجيال الشابة في قيادة عالم أكثر استدامة، وتنعقد القمة في 25 أغسطس المقبل في سورينتو بإيطاليا، وهي القمة الأولى من نوعها على المستوى العالمي والتي تتيح للمشاركين الشباب أن يكونوا جزءًا من تجربة فريدة خلال هذه المبادرة.

وقال زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، ان الأطفال والشباب ليسوا قادة المستقبل فحسب، بل هم أصحاب مصلحة مهمون في الحاضر، ويمكننا تمكينهم وإشراكهم بدءًا من اليوم، مضيفا: “بصفتنا قادة الغد، من المهم أن يشارك الشباب في تشكيل الرؤية العالمية للمستقبل”.

وسيشمل الحدث مجموعة من الأنشطة التفاعلية بحضور شخصيات عالمية رائدة لمشاركة خبراتهم حول السياحة ومجالات مثل الرياضة والموسيقى وفن الطهو وصناعة الأفلام.

شاهد أيضاً

أمريكان إيرلاينز تشترى حصة في جت سمارت للسيطرة على الطيران منخفض التكاليف

أمريكان إيرلاينز تشترى حصة في جت سمارت للسيطرة على الطيران منخفض التكاليف

كتبت – مروة السيد : وافقت شركة “أمريكان إيرلاينز” (American Airlines Group Inc) على شراء حصة …