الرئيسية / سياحة عالمية / رأس الخيمة تطلق حملة وناسة للترويج السياحي للإمارة خلال الصيف
رأس الخيمة تطلق حملة وناسة للترويج السياحي للإمارة خلال الصيف
تشويق وإثارة

رأس الخيمة تطلق حملة وناسة للترويج السياحي للإمارة خلال الصيف

كتبت – مروة السيد : أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، حملتها الصيفية الجديدة «وناسة» التي تتيح لزوار الإمارة من مختلف أنحاء العالم فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز القيمة، منها تذاكر مجانية إلى «دبي باركس آند ريزورتس»، وجبل جيس فلايت؛ وجولة جيس المعلقة؛ ونادي الحمرا للجولف؛ ومخيم واحة البدو؛ ومزرعة لآلئ السويدي، إضافة إلى الإقامات الفندقية وإمكانية ترقية الحجوزات مجاناً في فنادق الإمارة، وباقة واسعة من الحسومات في المطاعم وغيرها.

وتستمر الحملة حتى 15 سبتمبر 2021 وتقدم لجميع الزوار الذين يحجزون 3 ليالٍ أو أكثر في الفنادق المشاركة من فئة 3 و4 و5 نجوم في الإمارة حسماً تلقائياً بنسبة 40% على تذاكر «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، ليتسنى لهم خوض التجارب الفريدة واستكشاف منتزهاتها الترفيهية ليجولاند وموشنجيت وبوليوود باركس.

وتقدم الحملة أيضاً إقامة مجانية للأطفال حتى سن 12 عاماً، كما توفر للجميع فرص الفوز بالعديد من الجوائز عبر بطاقة «احجز، امسح، اربح»، التي سيحصلون عليها عند تسجيل وصولهم.

وتستقي الحملة اسمها من كلمة «وناسة» باللهجة العامية ومعناها مشاعر الفرح والغبطة باللغة العربية الفصحى، وهي المشاعر التي تغمر جميع زوار الإمارة الغنية بالوجهات السياحية المتميزة، وتقوم الحملة على 6 ركائز أساسية تعبر عن أصالة الضيافة والأصول الطبيعية في الإمارة وهي: الفوز، والأصالة، والطبيعة، والمغامرة، والبحر، والكثير من التجارب.

وتشكل حملة «وناسة» امتداداً لحملة هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للعروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة 2020، والتي تجاوز عدد الحجوزات خلالها 15 ألف ليلة فندقية على مدار 3 أشهر ونجحت باستقطاب 65 مليون تفاعل من وسائل الإعلام، ومن ثم «حملة رأس الخيمة: ممتعة رائعة» الشتوية التي حققت نجاحاً مماثلاً وساهمت في التعريف بالقطاع السياحي والوجهات الطبيعية المتنوعة في الإمارة مثل الصحاري الرملية الواسعة، والقمم الجبلية الشاهقة والشواطئ الخلابة.

المعالم الترفيهية

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «تحتضن إمارة رأس الخيمة مجموعة واسعة من المعالم الترفيهية المميزة والوجهات السياحية المتنوعة التي تقدم تجارب المغامرات والطبيعة والعافية والأجواء العائلية المميزة والثقافية الفريدة والكثير غيرها، حيث يمكن للزوار خوض طيف واسع من تجارب الاستكشاف الرائعة سواء كانوا من المقيمين في دولة الإمارات الراغبين بتمضية إقامة قصيرة أو المسافرين من دول أخرى. لذلك تختزل حملة ’وناسة‘ في مضمونها كافة التجارب التي تنتظرهم، وتعرفهم بالمشاعر الإيجابية التي ستغمرهم عند إقامتهم في الإمارة، وتأتي في أعقاب الزخم القوي الذي حققته الحملات السابقة مؤكدة مكانة رأس الخيمة كوجهة مفضلة للزوار».

وتنسجم حملة «وناسة» مع رؤية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة والعلامة الجديدة للوجهة، وتعبر عن تنوع بيئاتها الطبيعية، حيث تم استيحاء الهوية الجديدة من التضاريس الطبيعية المذهلة للإمارة ومناخها المعتدل، وتجتذب شريحة متنامية من المسافرين الراغبين بخوض تجارب مختلفة في الواقع الجديد.

وتعتمد استراتيجية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أيضاً على التقدم الذي أحرزته في جهودها للترويج للخصائص الفريدة ومزايا السلامة التي توفرها الإمارة للزوار، والتي تكللت باختيار الإمارة عاصمة للسياحة الخليجية لعامي 2020 و2021 من قبل وزراء السياحة في مجلس التعاون الخليجي.

وبفضل البيئة الآمنة التي تقدمها للسياح، أصبحت رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحصل على ملصق الامتثال من «بيرو فيريتاس» وأول إمارة تتلقى ختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة. وتعتبر إمارة رأس الخيمة أول وجهة حول العالم تقدم فحص PCR مجاناً لزوارها قبل عودتهم إلى بلادهم، وهي خدمة عملت على توسيعها منذ إطلاقها. ويمكن لجميع الزوار الدوليين الذين يقيمون لمدة ليلتين متتاليتين الحصول على فحص PCR مجاناً في مستشفى رأس الخيمة أو مركز رأس الخيمة الطبي في الحمرا مول حتى 30 سبتمبر.

شاهد أيضاً

منظمة الصحة العالمية تحذر من تحورات جديدة من فيروس كورونا أشد خطورة

قلق صينى كبير من تفشى جديد لفيروس كورونا والسلطات تطالب بغلق الأبواب

كتبت – مروة السيد – وكالات : يثير تطور المتحورة دلتا قلق الصين حيث رصدت …