الرئيسية / سياحة عالمية / الأرجنتين تفرض قيوداً جديدة علي السفر .. وشركات الطيران تعدل جدول رحلاتها
أرشيفية

الأرجنتين تفرض قيوداً جديدة علي السفر .. وشركات الطيران تعدل جدول رحلاتها

وكالات : فرضت الأرجنتين قيوداً جديدة على دخول المسافرين من الخارج بسبب انتشار فيروس كورونا، وعادت شركات الطيران فى الأرجنتين العمل على تعديل جدول الرحلات للأيام المقبلة، حيث انخفض عدد المسافرين من 2000 إلى 600 مسافر يوميا.

وأشارت صحيفة “انفوباى” الأرجنتينية إلى أن اتحاد شركات الطيران الدولى حذر من ترك آلاف الركاب عالقين بسبب اعادة جدولة أو إلغاء الرحلات المتبقية لشهر يونيو واول الايام من يوليو، وأبلغت شركة الطيران الأرجنتين بالفعل على موقعها على الانترنت أن هناك 59 رحلة ملغاة من إجمالى 91 رحلة .

واوضحت الصحيفة أن شركة الطيران الأرجنتين قامت بالتغييرات على برامجها الدولية، حيث يمكن الاطلاع على قائمة الرحلات الملغاة، وتلك التى تستمر فى العمل فى الوقت الحالى.

الرحلات الأولى التي تم إلغاؤها هي تلك التي تم إجراؤها في 29 يونيو من ميامي (AR 1303) وإلى ميامي (AR 1302، والتي غادرت في الساعة 23.30 من إيزيزا).

جدير بالذكر أنه فى الأشهر الأخيرة، سمحت الإدارة الوطنية للطيران المدني (ANAC) بزيادة الترددات إلى وجهات في الولايات المتحدة، في مارس، كان لدى الخطوط الجوية الأرجنتينية 4 ترددات أسبوعية إلى ميامي ؛ في يونيو وصلت إلى 9 وخططت لإضافة رحلات إلى نيويورك اعتبارًا من 19 يوليو.

من بين العمليات التي تم إلغاؤها، بالإضافة إلى العديد من الرحلات من وإلى ميامي ، هناك أيضًا رحلات إلى سانتياجو دي تشيلي أو أسونسيون أو سان بابلو أو مدريد ، من بين آخرين.

اقرأ أيضًا:

الأرجنتين تفرض قيوداً جديدة على الطيران

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تنصح الرعايا الأمريكيين بمغادرة الهند فوراً

183 وفاة و3419 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة فى تونس

توريزم ديار نيوز – وكالات : سجلت تونس 183 وفاة و3419 إصابة جديدة بفيروس كورونا …