الرئيسية / توريزم نيوز / نقابة السياحيين تهنىء الشعب المصرى بثورة 30 يونيه
نقابة السياحيين تهنىء الشعب المصرى بثورة 30 يونيه
باسم حلقة

نقابة السياحيين تهنىء الشعب المصرى بثورة 30 يونيه

هنأت النقابة المهنية للعاملين بشركات السياحة برئاسة باسم حلقة الشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونية والتى اثبت فيها المصريين قدرتهم على التغيير وفرض إرادتهم من أجل التنمية الشاملة وحياة جديدة يستحقها المصريين فى كافة المجالات بمشروعات قومية كبرى اذهلت العالم.

كما وجهت النقابة التهنئة والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على كل ما بذله ويبذله من جهد كبير يفوق كل التوقعات من اجل اعادة بناء الدولة المصرية بمشروعات قومية كبرى ما كانت لتكون لولا الإرادة السياسية وتلاحم الشعب المصرى مع قيادته السياسية ليحقق المعجزات التى اصبحت حديث العالم كله لتنتقل مصر الى عصر جديد عصر الجمهورية الثانية.

وجاء في التهنئة : تحية واجبة لجيشنا العظيم الذى ساند الشعب فى اختياره وارادته ليحمى الوطن من مؤامرات خبيثة داخلية وخارجية كانت تستهدف استقرار مصر وامان المصريين ، كما توجه التحية والشكر للشرطة المصرية التى كان لها دور وطنى كبير فى حفظ الامن وتأمين المصريين على ارواحهم وممتلكاتهم.
وتتعهد نقابة السياحيين بجميع اعضاءها وقياداتها العاملين بالسياحة بان تكون احد تروس عجلة التنمية الاقتصادية فى مصر ، ببذل كل الجهود الممكنة من أجل رفعة الوطن كا جنود للتنمية الاقتصادية لمصر وداعمة لجهود القيادة السياسية برئاسة عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الزعيم والقائد الذى تفخر به مصر والمصريين. حفظ الله مصر .. حمى الله الوطن
وكل عام ومصر والمصريين بخير وأمن وسلام .

 

شاهد أيضاً

غرفة شركات السياحة تطلق حملة لحث الراغبين في أداء العمرة على التطعيم

غرفة شركات السياحة تطلق حملة لحث الراغبين في أداء العمرة على التطعيم

كتبت – دهاء سمير : أطلقت غرفة شركات السياحة، حملة إعلامية لحث المواطنين الراغبين في أداء …