الرئيسية / مسافرون / دلتا كورونا يعزل بريطانيا .. هونج كونج تحظر رحلات الطيران القادمة من لندن
دلتا كورونا يعزل بريطانيا .. هونج كونج تحظر رحلات الطيران القادمة من لندن
طائرة تابعة لشركة هونج كونج إيرلاينز

دلتا كورونا يعزل بريطانيا .. هونج كونج تحظر رحلات الطيران القادمة من لندن

كتبت – مروة السيد – توريزم ديلي نيوز – وكالات : بدأت الدول في فرض عزلة على بريطانيا نتيجة المخاوف من سلالات كورونا المتحورة وخاصة دلتا ,  أعلنت هونج كونج أنها سوف تحظر كافة رحلات طيران الركاب القادمة من بريطانيا اعتبارا من الخميس المقبل.

ووصفت هونج كونج، الوضع الوبائي في البلاد بأنه “شديد الخطورة”،رغم قيامها بتخفيف متطلبات الدخول للأشخاص القادمين من مناطق أخرى حول العالم.

وقالت هونج كونج” اعتبارا من الساعة 00:00 صباحا في الأول من يوليو يوليو (بتوقيت هونج كونج)، سيتم منع جميع رحلات الركاب القادمة من المملكة المتحدة من الهبوط”.

وأضافت، تم اتخاذ القرار” في ضوء التدهور الأخير للوضع الوبائي في المملكة المتحدة، وتفشي سلالة دلتا المتحورة هناك، إلى جانب عدد من حالات الإصابة بسلالات L452R المتحورة، والتي تم رصدها في اختبارات لأشخاص قادمين من المملكة المتحدة”، وذلك حسب وكالة الأنباء الألمانية.

يأتي هذا القرار بينما  تعتزم بريطانيا تخفيف قيود السفر للخارج، لكل من تم تطعيمهم بالكامل ضد فيروس كورونا المستجد.

وألمح رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الخميس الماضي، إلى أنه سيتم تخفيف القيود المفروضة على السفر إلى الخارج للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد “كوفيد-19″، في المملكة المتحدة رغم الارتفاع الحالي في العدوى.

شاهد أيضاً

أفضل 10 شركات طيران أوروبية .. “ريان إير” تتصدر بـ 2175 رحلة في أسبوع

كتب – قاسم كمال: كشفت المنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة “يوروكنترول”، تصنيف أفضل 10 شركات طيران …