الرئيسية / مسافرون / طيران الجزيرة تعيد تسيير رحلاتها إلى بيروت اعتباراً من الغد
طيران الجزيرة الكويتي منخفش التكلفة
طيران الجزيرة الكويتي منخفش التكلفة

طيران الجزيرة تعيد تسيير رحلاتها إلى بيروت اعتباراً من الغد

كتبت-دعاء سمير : أعلنت طيران الجزيرة “ الكويت ” عن عودة رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية (بيروت) ابتداء من اليوم 30 يونيو وبواقع رحلتين أسبوعيا كل يوم أربعاء وسبت.

وأشارت صحيفة الراي “ الكويتية ” أن رحلات المغادرة ستقلع من الكويت في تمام الساعة 7:00 مساء لتصل إلى بيروت في الساعة 10:10 مساء.

وتغادر الرحلات من بيروت في الساعة 11:10 مساء ليستمتع المسافرين المحصنين بعطلة نهاية أسبوع ممتدة في العاصمة اللبنانية.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: نتطلع إلى تسيير رحلاتنا إلى بيروت التي تعد إحدى الوجهات الصيفية الأكثر طلبا من قبل المسافرين الذين يتوجهون إليها للسياحة أو لزيارة العائلة والأصدقاء.

وكانت بيروت واحدة من أولى الوجهات التي شغلت طيران الجزيرة خط رحلات إليها في عام 2006، ولا يزال الطلب عليها قويا إلى يومنا هذا.

ويتطلع طيارو وطواقم طيران الجزيرة الذين تم تحصينهم جميعا بالترحيب بالعملاء على متن رحلات بيروت بحسب ماذكرت صحيفة الراي الكويتية .

وتشمل الرحلات من وإلى بيروت وزن حقائب مجانيا يبلغ 40 كيلوجراما، وتبدأ الأسعار من 49 دينارا بالاتجاه الواحد.

وناشدت “طيران الجزيرة” على جميع المسافرين مراجعة اللوائح فيما يخص التطعيم وإجراء فحوصات PCR ضد ڤيروس كوفيد-19 التي تفرضها الدول والحرص على التقيد بها قبل حجز رحلاتهم.

وذكرت “ طيران الجزيرة ” انه المسافرون لايخضعون إلى بيروت للحجر الصحي ولا يخضع المسافرون المحصنون منذ 15 يوما على الأقل والأطفال دون سن 12 عاما لفحص PCR عند الوصول إلى العاصمة اللبنانية. ويخضع المسافرون غير المحصنين لفحص PCR عند الوصول والحجر الصحي حتى يتم الإعلان عن نتيجة سلبية للفحص. ويتعين على جميع المسافرين التسجيل عبر الموقع: https://covid.pcm.gov.lb/impactmobile/curfew بالإضافة إلى تنزيل تطبيق «Covidlebtrack».

وشددت “طيران الجزيرة ” على المواطنين الكويتيين المسافرين إلى خارج الكويت التأكد من حملهم شهادة التطعيم قبل التوجه إلى مطار الكويت الدولي، فيما يلزم المسافرون من جميع الجنسيات الأخرى تقديم شهادة التطعيم أو شهادة فحص PCR بنتيجة سلبية.

واعتبارا من 1 أغسطس 2021، أعلنت الكويت عن قرار جديد يتيح للمقيمين العائدين إلى الكويت دخولها على أن يكونوا مطعمين بلقاح معتمد من قبل الكويت وتقديم شهادة عن ذلك. يطلب من المسافرين مراجعة تفاصيل هذا القرار عبر المواقع الرسمية للتأكد من امتثالهم بها.

ومنذ بداية جائحة كوفيد-19، اتخذت طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحتياطات على متن طائراتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5 في الكويت لضمان سفر آمن لجميع المسافرين.

وتدعم هذه الإجراءات أسطول الشركة المكون من طائرات إيرباص A320neo الجديدة والمزودة جميعها بفلاتر الهواء المعتمدة عالميا من طراز HEPA.

شاهد أيضاً

أفضل 10 شركات طيران أوروبية .. “ريان إير” تتصدر بـ 2175 رحلة في أسبوع

كتب – قاسم كمال: كشفت المنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة “يوروكنترول”، تصنيف أفضل 10 شركات طيران …