الرئيسية / توريزم نيوز / بوتين يوقع مرسوماً جديداً بعودة الرحلات السياحية للغردقة وشرم الشيخ
بوتين يوقع تشريع انسحاب روسيا من اتفاقية السماوات المفتوحة مع أمريكا
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

بوتين يوقع مرسوماً جديداً بعودة الرحلات السياحية للغردقة وشرم الشيخ

كتبت-سها ممدوح : كشف مسؤول روسي عن توقيع الرئيس فلاديمير بوتين مرسوماً جديداً لاستئناف الرحلات السياحية من روسيا إلي الغردقة وشرم الشيخ خلال أيام.

وقال القنصل الروسي بالغردقة ، “فيكتور فوروباييف”، في تصريحات له اليوم،  أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيوقع مرسوماً جديداً لعودة رحلات الطيران لمطارات الغردقة وشرم الشيخ، خلال أيام، بعد إلغاء القرار السابق الذي تم توقيعه عقب سقوط الطائرة الروسية عقب إقلاعها بدقائق من مطار شرم الشيخ أواخر 2015.

وأكد القنصل الروسي، أنه خلال أيام سيتم استقبال أفراد الأمن المقرر تواجدهم بمطار الغردقة تمهيدا لعودة السياحة الروسية، لافتا إلى أن مطار الغردقة مطار عظيم لا يقل عن أي مطار عالمي، حيث يضم مختلف الأجهزة والإمكانيات التي تجعله مطارًا آمنا لاستقبال السائحين الروس والتي يتطلع إليها الشعب الروسي نظرا لحبه لمصر والمدن السياحية وخاصة مدينة الغردقة التي يقطنها أكثر من 20 ألف من الجالية الروسية.

وأوضح أن أعضاء لجنة التفتيش الروسية أشادوا بالإجراءات الأمنية والاحترازية المتبعة بمطار الغردقة، مؤكدين أن إجراءات العمل بالمطار تغيرت بشكل كبير جِدًّا عن أول زيارة تمت للوفد عام 2016.

 

شاهد أيضاً

خطة مصر لتعظيم سياحة المليونيرات .. لجنة وزارية عليا لوضع إستراتيجية الجذب

خطة مصر لتعظيم سياحة المليونيرات .. لجنة وزارية عليا لوضع إستراتيجية الجذب

كتبت – أماني سامح : تسعي مصر لتعظيم سياحة اليخوت والسفن السياحية، المعروفة بسياحة المليونيرات، …