الرئيسية / توريزم نيوز / بولس يكشف عن تشغيل 700 رحلة طيران داخلية وطائرتين للغردقة وشرم من ألبانيا
بولس يكشف عن تشغيل 700 رحلة طيران داخلية وطائرتين للغردقة وشرم من ألبانيا
محافظ بورسعيد يسلم الدكتور جورج بولس رئيس مجلس ادارة شركة " تي شوري تورز " درع المحافظة

بولس يكشف عن تشغيل 700 رحلة طيران داخلية وطائرتين للغردقة وشرم من ألبانيا

كتب – أحمد رزق :

أعلن الدكتور جورج بولس رئيس مجلس ادارة شركة ” تي شوري تورز ” تشغيل 700 رحلة طيران داخلية بين القاهرة وطابا والغردقة ومرسى علم بالإضافة لبرج العرب – طابا وشرم الشيخ ومرسى علم أيضاً خلال غام كورونا مشيراً إلى تشغيل الشركة لخط مباشر بين القاهرة وتيرانا بمعدل رحلتين أسبوعياً إلى الغردقة ورحلتين إلى شرم الشيخ تنقل 174 سائحاً تقريباً في كل رحلة .

قال بولس في تصريحات خاصة لـ ” توريوم ديلي نيوز ” أن الشركة ستبدأ تشغيل طائرات مباشرة من بورسعيد للسعودية مع بدء موسم العمرة عقب عيد الأضحى موضحاً أن حركة السياحة الداخلية نشطة وستتزايد مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة مما يبشر بموسم سياحي قوى .

رئيس تي شوري تورز : عودة السياحة الروسية يعوض مصر عن إغلاق ألمانيا وقائمة بريطانيا الحمراء

أضاف إن الأمال كبيرة بعودة حركة السياحة والسفر خاصة من الدول الأوربية التى سمح معظم دولها بسفر المطعمين واستقبالهم وخاصة الذين حصلوا على جرعتين .

أكد أن عودة السياحة الروسية ستضع مصر في مكانة جيدة وستقلل كثيراً من من تأثيرات الإغلاق الذي فرضته ألمانيا بسبب تحورات كورونا والمخاوف من العدوى مشيراً إلى ضرورة مراجعة بريطانيا لوضع مصر ضمن القائمة الحمراء خاصة مع إعلان السلطات المصرية عن تطعيم معظم العاملين بالقطاع السياحي .

كان اللواء الوزير عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد منح  وسلم و”درع المحافظه ” الي د . جورج تقديرا لدور تي شوري تورز في تشغيل طائرات من المطار الي كافة المطارات وادخال بورسعيد وفتحها علي العالم , وذلك خلال مؤتمر اعلان تشغيل مطار بورسعيد بعد إغلاق دام 6 سنوات .

إقرأ أيضاً :

بدء تنفيذ قرار السياحة بإقصار تنظيم الرحلات الاختيارية على الشركات الجالبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

غرفة شركات السياحة تطلق حملة لحث الراغبين في أداء العمرة على التطعيم

غرفة شركات السياحة تطلق حملة لحث الراغبين في أداء العمرة على التطعيم

كتبت – دهاء سمير : أطلقت غرفة شركات السياحة، حملة إعلامية لحث المواطنين الراغبين في أداء …