الرئيسية / توريزم نيوز / مهلة لتوفيق أوضاع الأتوبيسات السياحية قبل قرار حنفي بحظر المبيت بالغردقة
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

مهلة لتوفيق أوضاع الأتوبيسات السياحية قبل قرار حنفي بحظر المبيت بالغردقة

كتبت – مروة السيد : قرر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، حظر نهائي لمبيت السيارات والاتوبيسات التابعة للشركات السياحية وغيرها من شركات النقل التي تعمل داخل نطاق المحافظه بالأماكن العامة وشوارع وميادين مدينة الغردقة.

ومنح القرار وفقا لمادته الثانية لاصحاب السيارات من الشركات السياحية وغيرها من شركات النقل الاخرى مهله لتوفيق اوضاعها تنتهي في اول اغسطس 2021 على ان يتم حجز وسحب تراخيص السيارة المخالفة وتحصيل غرامه قدرها 10،000 جنيه بعد انتهاء تلك المدة.

وكلف المحافظ مسؤولي الوحدة المحلية في مدينة الغردقة وادارة مرور البحر الاحمرلمتابعة تنفيذ القرار كل فيما يخصه وابلاغه لجميع جهات الاختصاص

القرار.

كانت مذكرة مقدمة من ادارة الشؤون المالية بالديوان العام للمحافظه بشان حظر اتخاذ الشركات السياحية وغيرها شوارع وميادين الغردقه كمكان الوقوف لسياراتها وحافلاتها والزام الشركات بمبيت الاتوبيسات بالجراجات المخصص لها بمدن المحافظة.

كانت محافظة البحر الاحمر قد تلقت عدة شكاوي من الاهالي بمبيت الاتوبيسات السياحية وسيارات النقل والمياه واتوبيسات المدارس بالشوارع والمناطق السكنية ما يسبب ازعاجا للسكان والاستيلاء على اماكن انتظتر السيارات الملاكي.

شاهد أيضاً

السعودية : لا يوجد سقف محدد لأعداد المعتمرين ورد أموال الوكلاء المجمدة

السعودية : لا يوجد سقف محدد لأعداد المعتمرين ورد أموال الوكلاء المجمدة

كتبت – مروة السيد : كشف تقرير اجتماع اللجنة الوطنية لأنشطة الحج والعمرة في السعودية …