الرئيسية / فنادق و منتجعات / بتكلفة 112 مليون دولار .. افتتاح فندق “وارنر براذرز أبوظبي” نهاية2021
فندق "وارنر براذرز أبوظبي"
فندق "وارنر براذرز أبوظبي"

بتكلفة 112 مليون دولار .. افتتاح فندق “وارنر براذرز أبوظبي” نهاية2021

كتبت-سها ممدوح – وكالات : أعلنت “ميرال”، المطور للوجهات في أبوظبي، وشركة ” وارنر براذرز للترفيه” اليوم، أن أعمال إنشاء مشروع فندق “وارنر براذرز أبوظبي” تسير بحسب جدولها الزمني وينتظر افتتاحه خلال العام الجاري.

ويقدم الفندق الذي يعد أحدث مشاريع الضيافة لشركة “ميرال”، إضافة جديدة ونوعية لقائمة وجهات الضيافة والاستجمام على جزيرة ياس، في إطار رؤية “ميرال” لتنويع مشهد وجهات الترفيه والضيافة وتقديم تجارب شاملة لا تنسى لزوار الجزيرة، وستديره “هيلتون” ضمن محفظة “فنادق كيوريو – كوليكشن باي هيلتون”.

وتصل التكلفة الإجمالية لمشروع فندق “وارنر براذرز أبوظبي” إلى 112 مليون دولار أمريكي. ووصلت نسبة إنجاز أعماله الإنشائية إلى نحو 90%، ويشمل ذلك الانتهاء من الطوابق الأولى لغرف الضيوف، والعناصر الزخرفية وقاعة الاحتفالات والمساحات الرئيسية وواجهة المبنى.

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال” إن شراكتهم الممتدة مع شركة “وارنر براذرز” أثمرت عن تقديم أول وجهتين على مستوى العالم للترفيه والضيافة تحملان اسم العلامة التجارية “وارنر براذرز” هنا على جزيرة ياس ، ويعد فندق “وارنر براذرز أبوظبي” معلمًا بارزًا يسهم في تنويع خيارات الضيافة لدينا، بما يعزز التزامهم بترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال.

وأعرب عن تطلعهم إلى الاحتفال بافتتاح الفندق الجديد في وقت لاحق من هذا العام، والترحيب بالضيوف في هذا الفندق الذي يقدم مفهوما فريدا للضيافة.” ومن جهته قال بيتر فان رودين، النائب الأول لرئيس شركة “وارنر براذرز للترفيه إنهم يتابعون إقتراب انتهاء الأعمال الإنشائية لأول فندق في العالم يحمل اسم “وارنر براذرز”، والذي ينضم إلى جوار المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي” ، وسيكون هذا الفندق وجهة عائلية مفضلة مستوحاة من التاريخ الممتد لشركة “وارنر براذرز” في مجال صناعة الأفلام والبرامج التلفزيونية الترفيهية. حيث ينتقل الضيوف لفندق “وارنر براذرز أبوظبي” للحصول على تجربة تليق بنجوم هوليوود، وذلك بعد قضاء يوم في المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي”.

و أعرب ماثيو مولين، مدير عام هيلتون جزيرة ياس عن حماسهم “للعمل مع “ميرال” لتقديم هذا المعلم الفريد والأول على مستوى العالم إلى جزيرة ياس التي تعد وجهة متميزة ومتعددة الأغراض للضيافة والاستجمام، تقدم لكل زوارها تجارب سياحية مميزة وغامرة.” ويتميز فندق “وارنر براذرز أبوظبي”، بموقعه الفريد المجاور للمدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي” الحائزة على جوائز، ويتكون من ثمانية طوابق ويضم 257 غرفة. ويقدم الفندق للعائلات مجموعة من المرافق الترفيهية .

شاهد أيضاً

الجونة

الحكومة تطالب “أوراسكوم للتنمية” بـ 33.9 مليون دولار بسبب مخالفات الجونة

كتبت-سها ممدوح : أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، المملوكة لرجل الأعمال سميح ساويرس، تلقيها خطاباً …