الرئيسية / توريزم نيوز / توي الألمانية تسير 15 رحلة أسبوعية لمصر الشتاء المقبل
توي الألمانية تلغى جميع رحلاتها إلى إسبانيا بسبب الموجة الثانية من كورونا
توي

توي الألمانية تسير 15 رحلة أسبوعية لمصر الشتاء المقبل

كتب قاسم كمال : كشفت شركة توي الألمانية، عن بيانات حول الطلب لموسم الشتاء القادم 2021-22 ، حيث جاءت جزر الكناري في المرتبة الأولى، تليها مصر .

وبحسب توي، جاءت جزر المالديف في المرتبة الثالثة، متقدمة حتى على الوجهات الكلاسيكية والقريبة مثل النمسا وألمانيا نفسها ، مما يشير إلى أن العودة في طلب المسافات الطويلة تلوح في الأفق ، مع وجود وجهات أخرى مثل جمهورية الدومينيكان والإمارات العربية المتحدة في موقع جيد .

وكان الرئيس التنفيذي لشركة توي الألمانية، ماريك أندريشاك ، قد أعلن الأسبوع الماضي للقطاع ووسائل الإعلام البرامج الجديدة لموسم الشتاء من السوق الألمانية ، وعلق بأن هناك اتجاهًا بالفعل للنظر في إجازة إلى وجهات بعيدة، التي تم تجنبها بسبب الوباء أو تعذر الوصول إليها بسبب القيود.

وتأمل مجموعة توي أن يكون هناك المزيد والمزيد من الوجهات المفتوحة للزوار الدوليين في فصل الشتاء المقبل ، على الرغم من أنها تركز في الوقت الحالي على الإجازات المتوسطة على الشاطئ ، حيث تمتلك “توي فلاي” 17 طائرة ستطير إلى 14 وجهة مختلفة .

سيكون لدى “توي فلاي” سعة أكبر لكل من جزر الكناري ومصر لفصل الشتاء 2021-22 ، مع 60 رحلة أسبوعية مجدولة إلى الجزر الإسبانية و 15 رحلة إلى الوجهة الأفريقية.

تظل جزر الكناري الوجهة الشتوية الأولى لشركة توي الألمانية، مع الطلب بقيادة فويرتيفنتورا وغران كناريا وتينيريفي.

ستقوم توي فلاي بتشغيل 60 رحلة أسبوعية مع حوالي 300 ألف مقعد إلى الجزر في الشتاء المقبل وستضم حوالي 1000 فندق وشقة في برنامجها ، بما في ذلك Riu Palace Maspalomas الذي تم تجديده مؤخرًا في غران كناريا و Riu Buenavista في تينيريفي.

في حالة مصر ، لاحظت شركة السياحة زيادة في الطلب في الأسابيع الأخيرة وتتوقع عودة مرسى علم إلى الغردقة في الشتاء المقبل. توي فلاي لديها 15 رحلة أسبوعية مجدولة بين الوجهتين.

فيما يتعلق بالمسافات الطويلة ، يبرز الموقع الجيد لجزر المالديف ، والتي احتلت للمرة الأولى في التاريخ المرتبة الثالثة في وجهات الشتاء في توي ألمانيا.

في موسم الشتاء 2021-22 ، تحتل النمسا وألمانيا المركزين الرابع والخامس في السوق الألمانية في الوقت الحالي ، في حين أن الطلب على جمهورية الدومينيكان والإمارات العربية المتحدة مرتفع أيضًا، تليها الولايات المتحدة والمكسيك وتايلاند .

في حالة الولايات المتحدة ، وهي الوجهة الأولى للمسافات الطويلة للألمان عادةً ، تلاحظ توي أن هناك بالفعل اهتمامًا بالسفر إلى البلاد وتأمل أن يكون ذلك ممكنًا قبل نهاية العام.

شاهد أيضاً

غرفة شركات السياحة تطلق حملة لحث الراغبين في أداء العمرة على التطعيم

غرفة شركات السياحة تطلق حملة لحث الراغبين في أداء العمرة على التطعيم

كتبت – دهاء سمير : أطلقت غرفة شركات السياحة، حملة إعلامية لحث المواطنين الراغبين في أداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *