الرئيسية / توريزم نيوز / إشادة برلمانية بزيادة نسبة الإشغال في الفنادق السياحية والمطاعم والكافيهات
النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب

إشادة برلمانية بزيادة نسبة الإشغال في الفنادق السياحية والمطاعم والكافيهات

كتبت – سها ممدوح : أشاد النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب بالقضايا التي ناقشها اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين مثمناً موافقة اللجنة علي زيادة نسبة الإشغال في الفنادق السياحية والمطاعم والكافيهات، وكذلك السينمات والمسارح وخلافه بطاقة استيعابية تصل إلى 70% بدلاً من 50%.

وقال ” إدريس ” فى بيان له أصدره اليوم إن ذلك الأمر سيعمل على عودة العمالة بهذه المؤسسات خاصة العمالة المؤقتة التى أضيرت بسبب التداعيات السلبية لفيروس كورونا مشيداً بجهود الحكومة فى توفير لقاحات فيروس كورونا وإعلان الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خلال الاجتماع بأنه تم البدء في إنتاج مليون جرعة.

ويتم حالياً إجراء اختبارات المقارنة واختبارات الجهة الرقابية وهيئة الدواء وغيرها من الاختبارات وتوريد لقاحات أسترازينيكا، وسينوفارم، وسينوفاك، وسبوتنيك، إضافة إلى موقف توافر الأكسجين.

وفي هذا الصدد تم الوصول إلى مرحلة الاستقرار في الإمداد بالأكسجين السائل.

وناشد النائب أحمد إدريس جميع المواطنين بالإقبال على تلقى لقاحات فيروس كورونا لمواجهة هذا الوباء خاصة بعد التأكد من أهمية هذه اللقاحات وصلاحيتها وأهميتها فى الحد من التداعيات السلبية لفيروس كورونا مطالباً الحكومة بالاستمرار فى تشديد وتطبيق جميع التعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة الفيروس.

شاهد أيضاً

"المجلس المصرى" يقترح إطلاق مبادرة طوف وشوف لتنشيط السياحة الداخلية

“المجلس المصرى” يقترح إطلاق مبادرة طوف وشوف لتنشيط السياحة الداخلية

كتبت – هويدا محمود : طالب المجلس المصرى للشئون السياحية بإطلاق مبادرة طوف وشوف لتنشيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *