الرئيسية / توريزم نيوز / “رواد السياحة” تعلن تعيين ممثل جديد لمصر القابضة للتأمين
رواد السياحة
أرشيفية

“رواد السياحة” تعلن تعيين ممثل جديد لمصر القابضة للتأمين

قالت شركة رواد السياحة – رواد فى بيان لها اليوم بأنها قامت بتعيين محمد امين فكري ممثل عن شركة مصر القابضة للتأمين بمجلس إدارة الشركة.

وأوضحت الشركة بأنها تلقت بيان يفيد بتعيين أثنين من شركة مصر القابضة للتأمين بمجلس إدارة الشركة على ان يتم الإعلان عن الممثل الثاني فى وقتًا لاحق.
يشار الى أن قد كشفت رواد السياحة عن نتائج اعمالها خلال الربع الأول بتحقيقها أرباح بقيمة 1.2 مليون جنيه، مقابل أرباح 1.5 مليون جنيه من نفس فترة المقارنة، بتراجع للأرباح بلغ 23% عن الربع الأول لعام 2020.

وكانت الشركة قد حققت خلال الـ9 أشهر الأولى من 2020 ربحاً صافياً بقيمة 3.594 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 17.229 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت الإيرادات الأخرى خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري إلى 8.431 مليون جنيه، مقابل 2.354 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المقارن له.
وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال نفس الفترة لتصل لـ8.134 مليون جنيه، مقارنة بـ6.742 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأعلنت الشركة فى وقتًا سابق إن شركة تارجيت للاستثمار العقاري والتنمية والاستصلاح الزراعي والتنمية السياحية، قامت بالاستحواذ على 5.12 % من رأسمال شركة رواد السياحة – رواد.

وأضافت الشركة أن تارجيت للاستثمار العقاري قامت بشراء 888 ألف سهم من رواد السياحة- رواد بقيمة 11.57 مليون جنيه بمتوسط سعر شراء 13.03 جنيه للسهم.

وأشارت إلى أن نسبة حصص المجموعات المرتبطة بالمساهم هي 0.88 % لعبداللطيف محمود.

شاهد أيضاً

الأهرامات و أبو الهول

توقعات باستقبال مصر 250 ألف سائح من تركيا هذا العام

كتبت -سها ممدوح – وكالات: تتوقع جمعية رجال الأعمال المصريين والأتراك “تومياد” ارتفاع عدد السائحين …