الرئيسية / تكنوترافيل / شركة “دي دي” لخدمات النقل الذكي تبدأ في مصر رسميا

شركة “دي دي” لخدمات النقل الذكي تبدأ في مصر رسميا

كتبت -مروة السيد : تماشيا مع خطة الدولة والحكومة في مصر للنهوض بقطاع النقل الذكي باستخدام تكنولوجيا المعلومات ، والمساهمة في تنفيذ استراتيجية الدولة نحو تحقيق خطط التنمية المستدامة رؤية مصر2030، أعلنت شركة دي دي العالمية لخدمات النقل الذكي بدء عملها رسميا في مصر لتكون أول رحلاتها بداية من شهر أغسطس القادم داخل محافظ الإسكندرية، وفتح باب التسجيل على تطبيق “دي دي” كابتن لشركائها من الكباتن، قبل إطلاق الخدمة رسميًا.

وبدأت الشركة الاستعداد لدخول السوق المصري بقوة بعدد من الكوادر المهنية والكفاءات في التخصصات المختلفة، وعلى رأس هذا الفريق مؤنس أمين حيث تم تعيينه كمستشار مالي واقتصادي ومسئولاً للعلاقات الحكومية للشركة في مصر، لتنفيذ استراتيجية الشركة بتوفير وسائل نقل وفقًا لأعلى المعايير العالمية، وتحقيق أمن وسلامة حركة المواطنين باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

مؤنس أمين : سندفع لتطوير المنظومة وطرح مزيدا من البرامج والمميزات الجديدة للمواطني

وتستهدف شركة دي دي من عملها في مصر والتوسع في الشرق الأوسط وتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في خدمة الزبائن ولجعل الخيارات المنافسة أكثر بموجب تطبيقات النقل التشاركي المتاحة.
وكانت الشركة المتخصصة في خدمات النقل الذكي، تم قبل أيام طرح أسهمها في بورصة نيويورك الامريكية، حيث بدأ التداول في نيويورك بعد طرح عام أولي بقيمة 4.4 مليار دولار، ليحقق أكبر ظهور لأول مرة لشركة صينية في الولايات المتحدة بعد علي بابا.
وتلتزم شركة “دي دي” تجاه شركائها في النجاح من العملاء والركاب والسائقين، بأنها ستركز على كسب ثقتهم ومساعدتهم على الاستفادة القصوى من تحقيق فرص مميزة لزيادة الراحة و الأمان والدخل، وتلتزم الشركة بالحصول على رسوم خدمة تنافسية وتقديم حوافز كبيرة لكل من الكباتن والمستخدمين أو الركاب.
ولدى شركة “ديدي” قدرات كبيرة في تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي، في ظل توسع خدماتها المقدمة لشريحة ضخمة من المستخدمين، مما يوفر للمواطن المصري الحصول على خدمات منافسة ومبتكرة ويشكل قيمة مضافة للزبائن وللسوق ككل، ويعزز فرص الاستثمار في مختلف مجالات الاقتصاد الرقمي.

وصرح مؤنس امين، الرئيس التنفيذي لشركة وايز Wize Financials والمستشار لشركة دي دي العالمية ، ان مكانة شركة دي دي الرائدة في خدمات النقل الذكي ستقوم بضخ استثمارات جديدة في مصر وإفريقيا، والعمل للنهوض بهذا المجال، و الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص بهدف الاستثمار في قطاع نقل الركاب.
ويقول أمين أننا جزء من منظومة التحول الرقمي في مجال النقل الذكي، سندفع إلى تطوير المنظومة في مصر، وطرح مزيدا من البرامج والمميزات الجديدة للمواطنين والركاب ، خاصة أن قطاع النقل الذكي في مصر سيشهد مزيدا من النمو الفترة المقبلة ،

وأضاف أنه عمل الشركة يتماشي مع تعزيز ودعم جهود الحكومة المصرية الرامية لتحقيق اهداف مصر 2030؛ والتي يأتي على رأسها تطوير شبكة الطرق و الكباري و النقل، وأضاف ان شركة دي دي على اتم الاستعداد للتعاون مع الحكومة المصرية يدًا بيد لتقديم خدمات نقل متميزة لكافة شرائح المجتمع في مصر .
ويأتي دخلو “دي دي” للسوق المصري تزامنا مع جهود الدولة المصرية للتوسع في بناء المدن الجديدة الذكية، وتبنى منظومات النقل الحديثة التي ترتقي بأداء شبكات الطرق وخفض زمن الرحلات وتكاليف النقل .
ويعد تطبيق Didi، أحد أكبر الاستثمارات في محفظة مجموعة سوفت بنك، حيث نجح التطبيق في التفوق على أوبر في الصين، في عام 2016، قبل أن يبدأ الشروع في توسع دولي طمو.، ليصل عمل الشركة حاليًا في 13 دولة خارج سوقها المحلية خاصة في روسيا وأمريكا اللاتينية عدد من الدول الأوروبية.

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعليق نقل الركاب من بنجلاديش وباكستان وسريلانكا إلى دبي

اتفاقية شراكة إنترلاين بين طيران الإمارات و”إيرومار” المكسيكية

كتبت – دعاء سمير : أعلنت طيران الإمارات والخطوط المكسيكية «إيرومار» عن دخولهما في شراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *