الرئيسية / توريزم نيوز / البيئة تشكل لجنة من 4 وزارات لإنهاء مشكلات المستثمرين في رأس سدر
جانب من الاجتماع

البيئة تشكل لجنة من 4 وزارات لإنهاء مشكلات المستثمرين في رأس سدر

كتبت-سها ممدوح : أعلنت الدكتور ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، عن تبنيها لخطط التنمية التي تسعى جمعية مستثمري رأس سدر لتنفيذها لتصبح أحد أهم محاور التنمية التي ستشارك فيها الوزارة في المرحلة المقبلة.

ووعدت بتشكيل لجنة من وزارات البيئة والسياحة والاستثمار، و الري، وجهاز القوات المسلحة ومحافظة جنوب سيناء وممثل من الجمعية للوقوف علي أهم التحديات التي تواجه المدينة وحلها خلال شهر من تاريخه مع الحرص على مراعاة كافة القوانين التي تساعد على حماية البيئة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزيرة مع أعضاء جمعية مستثمرى رأس سدر برئاسة على الشربانى واستمعت الوزيرة خلال الاجتماع الي شرح مفصل للتحديات والمشاكل التي تواجه المستثمرين ومشروعاتهم برأس سدر.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أن الحكومة حريصة تماماً على تنمية مدينة رأس سدر كأحد أهم المدن الساحلية بمحافظة جنوب سيناء، وذلك من خلال مساعدة مستثمري مدينة رأس سدر، والوقوف على المشكلات وللتحديات التي تواجههم، بما يساهم تشجيع رجال الأعمال على ضخ المزيد من الاستثمارات بهدف الارتقاء بالمدينة، وبالتالي وضعها على خريطة مصر السياحية

ومن جانبه أعرب علي الشرباني رئيس جمعية مستثمرين راس سدر عن سعادته بهذا اللقاء، موجها الشكر لوزيرة البيئة على الاستجابة السريعة واهتمامها بالمشاركة في حل مشكلات مستثمري رأس سدر وتذليل العقبات أمامهم.

و أشاد علي الشرباني بحرص الدكتورة ياسمين فؤاد الدائم على دفع عجلة التنمية في المدن الساحلية بشكل عام ومدينة رأس سدر بشكل خاص، وكذلك حرصها على تطوير التشريعات والقوانين التي تساعد على حماية البيئة، مضيفا أن الوزيرة قامت بحل ما يقرب من 890 مشكلة للمستثمرين خاصة بالشواطيء السياحية، وهذا ما نتوقعه من القيادة السياسية في مصرنا الحبيبة.

و أشار الدكتور مجدي علام مستشار جمعية مستثمرين رأس سدر إلى أهمية مراعاة الجرف البحري في تحديد مساحات بعد المياه عن الشاطئ،.. مؤكداً أن مدينة رأس سدر تتمتع بالعديد من المقومات الطبيعية التي تجعلها من الأماكن الرائدة في المجالات السياحية، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتنمية سيناء ومدينة رأس سدر، وتم التطرق إلى ضرورة الاهتمام بأماكن السياحة البيئية بالمدينة.

شاهد أيضاً

جولة تفقدية موسعة لوزير الطيران بمطار برج العرب

وزير الطيران يتفقد أعمال تطوير مطار برج العرب الدولي

كتبت-دعاء سمير : أجرى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، جولة تفقدية موسعة داخل مطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *