الرئيسية / سياحة عالمية / كوريا الجنوبية توقف الجولات السياحية إلى قرية الهدنة بسبب عودة تفشي كورونا
كوريا الجنوبية توقف الرحلات السياحية مجدداً لقرية الهدنة بسبب كورونا
أرشيفية

كوريا الجنوبية توقف الجولات السياحية إلى قرية الهدنة بسبب عودة تفشي كورونا

وكالات : تم تعليق الجولات السياحية إلى قرية الهدنة في “بانمونجوم” مرة أخرى بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا، حسبما ذكرت وزارة الوحدة اليوم الجمعة، وذلك بعد فترة وجيزة من قرار السلطات الصحية في البلاد بفرض أعلى مستوى من قيود التباعد الاجتماعي في العاصمة سيئول والمدن المجاورة لها.

وأصدرت الوزارة إعلانا بتعليق برنامج الجولات السياحية إلى قرية الهدنة في “بانمونجوم” اعتبارا من اليوم الجمعة، بعد أن سجلت كوريا الجنوبية أعلى حصيلة يومية للإصابة بفيروس كورونا منذ تفشي الوباء في العام الماضي. وقد أعلنت السلطات عن رفع قيود التباعد الاجتماعي إلى المستوى 4 في سيئول وإقليم “كيونغ كي” ومدينة إنتشون اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل ولمدة أسبوعين.

وقالت الوزارة: «علقت وزارتنا مؤقتًا جولات “بانمونجوم” بدءًا من 9 يوليو، وفقًا لقواعد المستوى 4 في العاصمة والمدن المجاورة لها»، وأضافت أن «هذا الإجراء تم اتخاذه مراعاةً لسلامة المواطنين كأولوية قصوى، وبالتشاور الوثيق مع السلطات المعنية».

وقالت الوزارة إنها ستستأنف تلك الجولات عند تخفيف قيود التباعد الاجتماعي.

وقد تم تعليق الجولات إلى “بانمونجوم” مؤقتًا في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن خالط عضوان من قيادة الأمم المتحدة لمريض بفيروس كورونا. وقالت قيادة الأمم المتحدة إنها ستستأنف الجولات بمجرد التأكد من عدم وجود مخاطر أخرى. وقد تم استئناف الجولات في أبريل بعد تعليق استمر لشهور بسبب وضع الوباء، بما يتماشى مع إرشادات التباعد الاجتماعي المخففة.

شاهد أيضاً

لقلة المسافرين.. أضخم مطار أوروبي يغلق أحد مبانيه حتى نهاية 2021

بريطانيا تتراجع عن مقترح “المراجعة الدورية لقوائم السفر الصفراء”

كتبت- دعاء سمير – وكالات: أعلنت الحكومة البريطانية تخليها عن مقترحاتها بشأن “المراجعة الدورية والمراقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *