الرئيسية / تكنوترافيل / “لاكى تورز” للسياحة تحذر من عصابة دولية تصدر تذاكر طيران دون ضمانات
اللواء محمد رضا داوود
اللواء محمد رضا داوود

“لاكى تورز” للسياحة تحذر من عصابة دولية تصدر تذاكر طيران دون ضمانات

كتبت-مروة السيد : حذر اللواء محمد رضا داوود ، رئيس مجلس إدارة شركة لاكى تورز الحكومية و عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة ، الشركات السياحية المصرية واللفنادق المصرية من الوقوع فى براثن نصب من قبل إحدى الشركات التى تنتحل صفة الدولية ، وتتخذ من أسماء المنظمات العالمية والدولية منصة لإتمام أعمال النصب والإحتيال .

وقال رضا ، فى رسالة وجهها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إن هذه العصابة تُعد من أكبر العصابات الدولية، وتتعامل بأسم منظمة الصحة العالمية، حيث تقوم بإرسال رسائل إلكترونية تحمل الصبغة الدولية إلى الشركات السياحية مستخدمة اسم منظمة الصحة العالمية وشعار المنظمة والأسماء الحقيقة للعاملين بالمنظمة وتطلب من الشركات السياحية إبرام اتفاق معها عبر الإنترنت بعد إرسال عقود على اوراق مزيفه لتلك المنظمات ومختومة بأختامها.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة لاكى تورز إلى أن هذه العصابة الدولية ومن خلال هذا الاتفاق تطلب من الشركة السياحية تسهيلات فى الدفع قد تستغرق نحو شهر.

وأضاف: “تطلب من الشركة استخراج تذاكر طيران من نقاط خارج مصر إلى نقاط أخرى بعيدة عن مصر وغالبا دول افريقية، وتتعمد طلب إصدار تلك التذاكر خاصة في نهاية الأسبوع وأيام الإجازات الرسمية والعطلات لتكون تلك التذاكر لتاريخ اليوم التالى، وحتى لايكون هناك فرصه للإلغاء وعند السوال عن هولاء الأشخاص لايكون لهم أي أثر، وللأسف الشديد يقع المحظور وتكتمل منظومة النصب والاحتيال وضياع حقوق الشركة المصرية”.

وطالب اللواء محمد رضا داوود من الشركات السياحية الحذر الشديد في مثل هذه الحالات وعدم التعامل بإصدار أية تذاكر بدون الحصول على الضمانات الكافية وتحصيل قيمة التذاكر قبل الإصدار.

شاهد أيضاً

سياحة النواب تشيد بزيادة أعداد السياح وتكشف : نسب إشعال الأقصر وأسوان 5%

سياحة النواب تشيد بزيادة أعداد السياح وتكشف : نسب إشعال الأقصر وأسوان 5%

كتبت – سها ممدوح : أشاد أعضاء لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان بتصريحات هيئة تنشيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *