الرئيسية / توريزم نيوز / القوي العاملة تبدأ صرف إعانات الدفعتين السادسة والسابعة للعاملين بالسياحة
الوصيف : استمرار العمل بتيسيرات دعم قطاع السياحة حتى 31 ديسمبر 2021
أحمد الوصيف

القوي العاملة تبدأ صرف إعانات الدفعتين السادسة والسابعة للعاملين بالسياحة

كتب – قاسم كمال : بدأ صندوق إعانة الطوارئ التابع لوزارة القوي العاملة صرف الدفعتين السادسة والسابعة من الدفعات المخصصة للعاملين بالمنشآت والمشروعات السياحية بمختلف أنشطتها للتخفيف من أثار أزمة كورونا على تلك المشروعات والعاملين بها.

وبحسب بيان للاتحاد المصري للغرف السياحية، قام عدد من هذه المنشآت بصرف الدفعتين لصالح العاملين بها وخاطب اتحاد الغرف السياحية الغرف الخمس لسرعة إخطار باقي المنشآت المستحقة لتقوم بالصرف .

ووفقاً للبيان، فإنه فيما يخص الدفعتين السادسة والسابعة من الإعانة فقد تلقى الاتحاد حوالي ألفين طلب حصول علي الإعانة تم رفعها إلى محمد سعفان وزير القوي العاملة و الذي قام مشكورا بالموافقة عليها جميعا وتتواصل حاليا عمليات الصرف للمستحقين.

ولفت الاتحاد، إلي أن هناك بعض الطلبات التي لم تستوفي أوراقها وخاطب اتحاد الغرف السياحية أصحاب هذه الطلبات لاستكمال أوراقهم للحصول على الإعانة المقررة .

الجدير بالذكر أنه فور اندلاع أزمة فيروس كورونا وتوقف حركة السياحة وصدور قرار رئيس الوزراء بصرف إعانات من صندوق إعانة الطوارئ للعاملين المتضررين من تداعيات ازمة فيروس كورونا، بدأ اتحاد الغرف السياحية برئاسة أحمد الوصيف وبالتنسيق مع الغرف السياحية الخمس واخطارهم بالاوراق والاجراءات المطلوبة للحصول على دعم الصندوق وتلقي طلبات الحصول علي تلك الإعانة والتواصل مع وزارة القوى العاملة تمهيدا للصرف وهو ما تم في الدفعات السابقة .

شاهد أيضاً

مدير معابد الكرنك : إقبال متوسط من مختلف الجنسيات لزيارة معالم الأقصر

مدير معابد الكرنك : إقبال متوسط من مختلف الجنسيات لزيارة معالم الأقصر

كتبت – دعاء سمير : كشف طيب غريب مدير معابد الكرنك بمحافظة الأقصر، صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *