الرئيسية / مسافرون / أزمة أسعار تذاكر مصر للطيران تصل باريس والجاليات تطلب تشغيل رحلات لمرسيليا
أزمة أسعار تذاكر مصر للطيران تصل باريس والجاليات تطلب تشغيل وحلات لمرسيليا
أسعار تذاكر الطيران مشكلة لأبناء الجاليات

أزمة أسعار تذاكر مصر للطيران تصل باريس والجاليات تطلب تشغيل رحلات لمرسيليا

كتبت – مروة السيد : عرض ممثلو الجالية المصرية في فرنسا، على السفير علاء يوسف سفير مصر بباريس مشكلة عدم وجود طيران في بعض مدن فرنسا مثل مرسيليا ونيس وأيضا المشكلات المتعلقة بزيادة أسعار تذاكر مصر للطيران .

اجتمعت رموز الجالية في فرنسا اليوم بدعوة من السفير المصرى في إطار لقاءاته الدورية بأبناء الجالية المصرية .

كان الهدف بحث المطالب والاستماع إلى مشكلات المصريين في الغربة ومناقشة أسعار الطيران المصري في العطلة الصيفية في حضور ناجي شعبان المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران بباريس وشريف عمارة مستشار السفارة المصرية بباريس والدكتور نور السبكي المستشار الثقافي للسفارة المصرية والعميد أركان حرب طيار أحمد سعدة الملحق العسكري للسفارة.

وخلال اللقاء بحث السفير المصري، المشكلات الخاصة بالمصريين في فرنسا والعمل على تذليل كافة الصعوبات المتعلقة بغلاء أسعار مصر واستمع لشكاوى الجالية المصرية بباريس ونيس وموناكو ومرسيليا وليون .

حيث عرض ممثلو الجالية المصرية، على السفير مشكلة عدم وجود طيران في بعض مدن فرنسا مثل مرسيليا ونيس وأيضا المشكلات المتعلقة بزيادة أسعار تذاكر مصر للطيران، حيث تحرص الجالية على السفر لمصر بشكل دوري خصوصا في الأعياد والعطل وقد حضر من رموز الجالية من باريس الدكتور عاطف طرفة الملقب بعمدة المصريين في فرنسا ونشأت الحصري وعبدالحميد نقريش ورشدي الشافعي وعبد الرحيم الخولي ومختار العشري ورجل الأعمال صالح فرهود ومن مدينة ليون الدكتور سمير سليمان ومن مرسيليا محمد الحوفي ومن نيس عبد الباسط الفلاحة ومن موناكو نادية رجب والدكتورة جيهان جادو عضو مجلس الحي بفرساي بجانب حضور العديد من أبناء الجالية ورؤساء الجمعيات والروابط المصرية بفرنسا وأعضاء المكاتب الفنية بالسفارة والمستشارين.

ووعد مدير مصر للطيران برفع طلبات المصريين واقتراحاتهم للمسئولين في مصر ولخدمة للاقتصاد المصري خلال عودة المصريين بالخارج إلى الوطن في العطلة الصيفية.

وقد شكرت رموز جاليتنا السفير علاء يوسف على هذه المبادرة الأولى من نوعها في منذ أكثر من نصف قرن.

شاهد أيضاً

مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق الهلال السعودي بعد انتهاء معسكر النمسا

مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق الهلال السعودي بعد انتهاء معسكر النمسا

كتب – أحمد رزق : قامت مصرللطيران بتشغيل رحلة خاصة على متن طائرة مصرللطيران رقم MS …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *