الرئيسية / سياحة عالمية / ألمانيا تغري دول مجلس التعاون الخليجي بباقات سفر وعروض منوعة خلال العيد
ألمانيا تغري دول مجلس التعاون الخليجي بباقات سفر وعروض منوعة خلال العيد
تجارب ممتعة

ألمانيا تغري دول مجلس التعاون الخليجي بباقات سفر وعروض منوعة خلال العيد

كتبت – دعاء سمير : دعت ألمانيا المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي إلى الاستمتاع بتجارب السفر المستدامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، مع مجموعةٍ من الوجهات المتميزة التي توفر باقةً من عروض الطعام المتنوعة وأبرز الأنشطة الثقافية في أوروبا.

وجهات ثقافية مميزة

ويمكن للمسافرين زيارة مجموعةٍ من الوجهات الثقافية المميزة مثل المسجد الأزرق الشهير عالمياً، والتعرّف إلى الإرث العريق في ألمانيا التي تضمّ أكثر من 6,200 متحفاً، بما فيها المتحف الوطني الجرماني، وهو أكبر متاحف الفن والثقافة في ألمانيا؛ حيث يتيح للزوار فرصة استكشاف التاريخ الألماني من خلال اللوحات والمنحوتات والصناعات اليدوية التي يستعرضها. ويمكن للراغبين بتذوق خياراتٍ متنوعة من المأكولات الحلال زيارة شارع زونن ألي في العاصمة برلين والمعروف محلياً باسم شارع العرب؛ إذ يشتهر بتوفير مجموعةٍ واسعة من أطايب المطبخ الشرقي والمأكولات الحلال، ويضم الشارع وجهاتٍ متنوعة من المقاهي والمخابز والمتاجر العربية.

عطلة هادئة

ولعشاق الطبيعة حصتهم أيضاً، حيث يمكنهم قضاء عطلة هادئة في أحضان طبيعة ألمانيا الخلابة والاستمتاع بالمشاهد الرائعة في وجهاتٍ متنوعة، منها جسر راكوتزبروك في بلدة جابلنز بولاية ساكسونيا، والذي يُعد إحدى الوجهات المفضلة لدى الزوار من جميع أنحاء العالم بسبب موقعه المميز وسط المناظر الطبيعية المدهشة والمثالية للنزهات.

كما يمكن للراغبين بالابتعاد عن ضجيج المدن الانطلاق في رحلات التنزه على الأقدام لمدة ثماني ساعات وسط الطبيعة الآسرة لبحيرة شريكسي وهي أعلى بحيرة في جبال الألب المحيطة بها. وتُعد شلالات جيرولدساو في بلدة بادن-بادن من أبرز المعالم السياحية التي تستحق الزيارة، وتتميز الغابة المحيطة بالشلالات بغناها بالمروج الأخّاذة التي تزخر بأنواع الزهور الملونة والسراخس وغيرها من أشكال الحياة البرية، ما يجعلها وجهة مثالية للاستجمام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة: “تعزز طبيعة المجتمع الألماني المضياف من انتشار وتنوع وجهات الطعام الثقافية في الدولة، حيث تلاقي مطاعمنا ومقاهينا ذات الطراز العالمي إقبالاً واسعاً بين السكان المحليين والزوار كما تقدم خيارات وافرة من المأكولات الحلال. وساهمت الروابط المتينة التي تجمع بين الدولة والمجتمعات المسلمة في الداخل والخارج بالتركيز على الكثير من مواقعها التاريخية والثقافية، حيث تشكّل ألمانيا الوجهة الأمثل للاحتفال بعيد الأضحى المبارك هذا العام”.

وترحب ألمانيا بالمسافرين الذين حصلوا على لقاح كوفيد-19 المعتمد من قبل وكالة الأدوية الأوروبية ابتداءً من 25 يونيو، في إطار مهمتها لإعادة تنشيط السياحة صيفاً وبالتزامن مع إطلاق حملة فيل جود. وتركز الحملة على باقةٍ متنوعة من عروض السياحة المستدامة في جميع المناطق الألمانية، كما تقدم نصائح ومعلومات قيمة للمسافرين لتقليل البصمة الكربونية بينما يستمتعون بزيارة المناطق الطبيعية والمعالم الحضرية والمواقع التراثية التي تشتهر بها ألمانيا.

ويتم تسيير رحلات جوية مباشرة من دول الخليج إلى مدن فرانكفورت ودوسلدورف وهامبورغ وميونخ، لتسهيل وصول الزوار الراغبين بقضاء عطلة طويلة في أوروبا.

شاهد أيضاً

أمريكان إيرلاينز تشترى حصة في جت سمارت للسيطرة على الطيران منخفض التكاليف

أمريكان إيرلاينز تشترى حصة في جت سمارت للسيطرة على الطيران منخفض التكاليف

كتبت – مروة السيد : وافقت شركة “أمريكان إيرلاينز” (American Airlines Group Inc) على شراء حصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *