الرئيسية / توريزم نيوز / المعهد الأمريكي للفنادق والضيافة AHLEI يكشف عن عروض كبرى للمنشآت السياحية
المعهد الأمريكي للفنادق والضيافة AHLEI يكشف عن عروض كبرى للمنشآت السياحية
AHLEI

المعهد الأمريكي للفنادق والضيافة AHLEI يكشف عن عروض كبرى للمنشآت السياحية

كتبت – نورهان خالد : كشف المعهد الامريكي للفنادق والضيافة (AHlEI) عن عروض كبرى للمنشآت السياحية والفندقية المصرية , وأعلن عن تخفيضات تصل إلى 50% على الدورات لتوفر من قيمة المواد التدريبية السياحية والفندقية للمنشآت وذلك حتي 31 اغسطس القادم  .

وأكد المعهد  أن تدريب العمالة فى القطاع السياحي مازال يحتاج إلى خطوات إيجابية جديدة، خاصة بعد هجرة الكثير من العمالة المدربة خلال الفترة الأخيرة .

ويعتبر (AHlEI) أحد أكبر جهات الاعتماد الدولية التابعة للغرفة الامريكية للفنادق والضيافة (AH-LA) والتي تتعاون مع كبري الجامعات والمعاهد المتخصصة في اكثر من 100 دولة حول العالم .

حيث تقدم 30 برنامجاً مهنياً متخصصاً قائماً علي تلبية الاحتياجات العملية للسوق والتي تم اعدادها من خلال شركاء في الفنادق العالمية . ويتم تطوير المحتوي كل فترة طبقا للمستجدات واحتياجات السوق .

ويتابع المعهد المجهودات التي تبذلها الحكومة المصرية في دعم قطاع السياحة والفنادق للحفاظ علي العمالة وخاصة أن هذا القطاع قد مر بأزمات عديدة متتالية في مصر منذ عام 2011.

أشار المعهد إلى تنامي حجم الطلب المتوقع علي المقصد المصري والذي يتمتع بإمكانيات وقدرات هائلة في مجال السياحة وخبرات يصعب الإستغناء عنها.

وأكد أن إهتمام الجانب الامريكي جاء استكمالًا للشراكة الاستراتيجية في دعم القطاع الفندقي عن طريق تقديم عروض خاصة للسوق المصري بخصومات تصل إلي 50% من قيمة المواد التدريبية السياحية والفندقية وذلك حتي 31 اغسطس القادم دعما لتلافي آثار جائحة كورونا موضحاً أن الأسعار تتضمن رسوم التسجيل والمواد التدريبية ورسوم الاختبار وكذلك الشهادة المعتمدة دوليا.

أوضح المعهد أن جميع العاملين في السياحة والفنادق من المستوي الأول وحتي مديري الفنادق سوف يتمكنون من الاستفادة بتلك العروض كمساهمة في رقع كفاءة العنصر البشري وتقليل حجم المشكلات التي تواجه الفنادق تماشيا مع توجه الحكومة المصرية في تطبيق معايير Hc الجديدة لتفديم أعلي مستوي خدمة في المنتجعات السياحية المصرية .

إلي جانب ذلك فإن التدريب يساعد علي بناء الشخصية ويسهم في التنمية المستدامة لقطاع السياحة والفنادق ويضمن ولاء العامل للمنشأة التي يعمل بها ويمنع تسرب العمالة لمهن أخري ويساعد في بناء الثقة في مهنة السياحة والفنادق .

إقرأ أيضاً :

عبر الفيديو كونفرانس .. AHLEI تعقد اجتماعها السنوى مع الشركاء الدوليين

وزير قطاع الأعمال يبحث مع “ماريوت” الدولية تعزيز التعاون في إدارة الفنادق

بدء التشغيل التجريبي للعبارتين الأقصر 1 و 2 من أمام المرسى الجديد

شاهد أيضاً

خطة مصر لتعظيم سياحة المليونيرات .. لجنة وزارية عليا لوضع إستراتيجية الجذب

خطة مصر لتعظيم سياحة المليونيرات .. لجنة وزارية عليا لوضع إستراتيجية الجذب

كتبت – أماني سامح : تسعي مصر لتعظيم سياحة اليخوت والسفن السياحية، المعروفة بسياحة المليونيرات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *