الرئيسية / سياحة عالمية / إنفراجة في قيود كورونا ببريطانيا والسلطات تحدد 10 وجهات للسفر بلا نردد
إنفراجة في قيود كورونا ببريطانيا والسلطات تحدد 10 وجهات للسفر بلا نردد
الخطوط البريطانية

إنفراجة في قيود كورونا ببريطانيا والسلطات تحدد 10 وجهات للسفر بلا نردد

كتبت – مروة السيد : سيشهد مواطنو بريطانيا انفراجة في القيود المفروضة بسبب كورونا، لإنعاش الترفيه والسياحة والخروج من الإغلاقات التي فرضتها جائحة كورونا على البلاد، ويأتي ذلك بعد عامين من الإغلاق والقيود الصارمة على السياحة والسفر.

وسيتمكن متلقو الجرعات الكاملة من اللقاح المضاد لكورونا من السفر أخيرا إلى مناطق عديدة وإن كانت ضمن القائمة الصفراء دون الخضوع لقيود كورونا بما في ذلك الحجر الصحي، وهذه قائمة بأفضل المناطق السياحية التي يمكنك الذهاب إليها دون تردد”:

Costa Del Sol, Spain: يمكنك الوصول إليها بسهولة جداً خلال ثلاث ساعات من المملكة المتحدة، حيث يمكنك التمتع بالطقس المضمون والشواطئ الجميلة، ومناسبة جداً للعائلات.  كما يمكنك حجز اليخوت إذا كنت ترغب وعائلتك بقضاء يوم ممتع.

Ayia Napa, Cyprus:  قبرص مناسبة جداً لمحبي الشمس، تشتهر أيا نابا بشواطئها الرائعة، وهي مكان ممتاز جداً لقضاء أيام طويلة من الاسترخاء، ولبناء القلاع الرملية.

Club Med in the Algarve, Portugal: يعتبر هذا المنتجع الذي تم تجديده حديثًا جنة حقيقية للعائلات التي لديها أطفال صغار. ويحتوي المنتجع على نادٍ لكل الأعمار والكثير ممن الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها.

The Baby Hotel, Austria: هو مكان مثالي للذهاب مع أطفالك الصغار. حيث يقدم أول فندق للأطفال في أوروبا رعاية للأطفال لمدة 80 ساعة كل أسبوع ، ويحتوي على قوائم طعام خاصة للأمهات المرضعات. كما ستجد أنشطة مخصصة للأطفال والوالدين ، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز للياقة البدنية حيث يمكن للبالغين الاسترخاء والاستمتاع.

Center Parcs, UK: وهي مناسبة جداً للعائلات والأطفال، وفيها الكثير من الأنشطة المميزة،  بما  في ذلك حمامات السباحة التي تحتوي على مناطق مخصصة للأطفال. وفيها أنشطة داخلية والخارجية للأطفال منها: كرة القدم ، والرسم على الفخار.

Nessebar, Bulgaria:يوجد في بلغاريا العديد من الشواطئ النظيفة والصافية والآمنة ، لذا يمكنك الاستمتاع باللعب على الرمال أو التجديف في البحر مع الصغار.

Tenerife, Spain: جزيرة الكناري في تينيريفي تعد خيارًا رائعًا لقضاء عطلة مع الأطفال الصغار في أي وقت من السنة.  وفيها العديد من المنتجعات المناسبة للعائلات.

Rome, Italy: إذا كنت ترغب في قضاء عطلة في المدينة ، فإن روما مثالية للعائلات الشابة. ليس من السهل فقط استكشاف العديد من المواقع سيرًا على الأقدام، إلا أن الشوارع مسطحة نسبياً ومجهزة للأطفال وعرباتهم أيضاً.

Bali, Indonesia: إذا كنت على استعداد للسفر إلى أماكن أبعد، فإن بالي خيار مناسب للأطفال. والفنادق مجهزة للأطفال. وفيها  العديد من المناطق الطبيعية الساحرة.

Disneyland Paris, France: ديزني لاند هي الوجهة المناسبة جداً لصغارك. وفي الوقت ذاته إن الرحلة إلى فرنسا مليئة بالإثارة. والمنتزه الترفيهي في Marne-la-Vallée هو أفضل مكان لقضاء عطلة صغيرة لعائلة شابة.

شاهد أيضاً

أمريكان إيرلاينز تشترى حصة في جت سمارت للسيطرة على الطيران منخفض التكاليف

أمريكان إيرلاينز تشترى حصة في جت سمارت للسيطرة على الطيران منخفض التكاليف

كتبت – مروة السيد : وافقت شركة “أمريكان إيرلاينز” (American Airlines Group Inc) على شراء حصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *