الرئيسية / فنادق و منتجعات / رويال سافوي شرم الشيخ يتصدر فنادق الشرق الأوسط بقائمة تريب أدفايزر 2021
تريب أدفايزر
فندق رويال سافوي شرم الشيخ

رويال سافوي شرم الشيخ يتصدر فنادق الشرق الأوسط بقائمة تريب أدفايزر 2021

كتب – قاسم كمال: كشف موقع “تريب أدفايزر” أحد أكبر شركات حجز الرحلات السياحية عبر الإنترنت، عن تصدر فندق رويال سافوى شرم الشيخ قائمة أفضل 25 فندقاً فى الشرق الأوسط لعام 2021، ضمن جوائز المسافرين لعام 2021.

وجاء فندق دبليو الدوحة هوتيل آند ريزيدنس، بقطر، في المرتبة الثانية، وفي المرتبة الثالثة فندق  ‪One&Only Royal Mirage Dubai‬، في دبي.

بينما حل فندق ‪Market House Tel Aviv Jaffa An Atlas Boutique Hotel‬ في تل أبيب بالمرتبة الرابعة، وفندق ‪The Vera‬ بتل أبيب في المرتبة الخامسة.

كما جاء فندق ‪The Reef Eilat by Herbert Samuel‬ بتل أبيب في المرتبة السادسة.

واحتل فندق ‪The Oberoi Beach Resort, Al Zorah‬ في عجمان بالإمارات المرتبة السابعة، وفندق أليلا الجبل الأخضر في عمان المرتبة الثامنة، وفندق  ميناء السلام مدينة جميرا بدبي، المرتبة التاسعة، وفندق رافلز بدبي في المرتبة العاشرة.

وجاء فندق ‪Waldorf Astoria Dubai International Financial Centre‬ بدبي في المرتبة الـ11، وفندق كمبينسكي العثمان الخُبر، بالسعودية، في المرتبة الـ12، بينما احتل فندق سان ريجيس أبوظبي، المرتبة الـ13.

كما احتل فندق ‪Al Alamein Hotel‬، بالعلمين، في مصر، المرتبة الـ14، وجاء فندق ريف أوازس سينس ريزورت بشرم الشيخ، في المرتبة الـ15، وفندق جروزفينور هاوس دبي في المرتبة الـ16.

وجاء فندق ‪Saraye Ameriha Boutique Hotel‬، بإيران في المرتبة الـ17، وفندق فريزر سويتس المنطقة الدبلوماسية البحرين، في المرتبة الـ18، وفندق ‪Al Baleed Resort Salalah by Anantara‬، بصلالة في عمان، في المرتبة الـ19، وفندق ‪65 Hotel Rothschild Tel Aviv – An Atlas Boutique Hotel‬، بتل أبيب في المرتبة 20، وفندق ‪The Drisco Hotel Tel-Aviv‬ في يافا بالمرتبة 21.

وجاء فندق ‪Steigenberger Alcazar‬ ، خليج نبق، مصر، في المرتبة 22،  وفندق ‪TUI BLUE Makadi Gardens‬، خليج مقادي، مصر، في المرتبة 23، وفندق SUNRISE Alex Avenue Hotel‬، بالإسكندرية في المرتبة 24، في حين تزيل القائمة فندق 25. ‪Shalom Hotel & Relax Tel Aviv – an Atlas Boutique Hotel‬، بتل أبيب.

بينما تصدر فندق ‪Hotel Colline de France‬، جرامادو، البرازيل قائمة أفضل 25 فندقاً فى العالم لهذا العام، بينما جاء فندق ‪THE OMNIA‬، زيرمات، سويسرا، فى المرتبة الثانية.

شاهد أيضاً

حرائق تركيا تغلق الطريق الساحلي والنيران تهاجم السياح وإخلاء منشآت فندقية

حرائق تركيا تغلق الطريق الساحلي والنيران تهاجم السياح وإخلاء منشآت فندقية

كتبت – سها ممدوح – وكالات : واصلت حرائق الغابات في تركيا اندلاعها  بمنطقة “مانافحات” القريبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *