الرئيسية / توريزم نيوز / “إيزي جيت” البريطانية تسير رحلتين أسبوعياً لشرم الشيخ
126 سائحا على أول طائرة من ألمانيا للغردقة.. إيزى جيت تسير رحلتين أسبوعياً
إيزي جيت

“إيزي جيت” البريطانية تسير رحلتين أسبوعياً لشرم الشيخ

كتبت – دعاء سمير: أعلنت شركة الطيران البريطانية “إيزي جيت”، عن إطلاق خط رحلات جديد إلى شرم الشيخ من بريستول في بريطانيا، اعتباراً من نوفمبر المقبل، وفقا لما نقله موقع “بريستول بوست” البريطاني.

وقالت شركة الطيران البريطانية، إنه اعتبارًا من 3 نوفمبر المقبل، سيتمكن المسافرون في بريطانيا من السفر إلى شرم الشيخ في مصر من مدينة بريستول.

وستطلق “إيزي جيت” رحلتين أسبوعيًا إلى شرم الشيخ بتكلفة أقل من 100 جنيه إسترليني، وستقلع الطائرات أيام الأربعاء والسبت من كل أسبوع.

وقال علي جايوارد، المدير الإقليمي لشركة “إيزي جيت” في المملكة المتحدة: “يسعدنا أن نعلن اليوم عن إضافة المزيد من الوجهات المثيرة إلى شبكة بريستول الخاصة بنا، حيث سنطلق رحلات جديدة إلى شرم الشيخ في مصر”.

وتابع: “نحن نعلم أن عملاءنا لا يمكنهم الانتظار للذهاب في عطلة طال انتظارها ونستحقها عن جدارة، لذلك نتيجة لشعبية هذا المكان لدى البريطانيين فقد أطلقنا الخط الجديد لشرم الشيخ، حيث الاستمتاع بالشمس المشرقة وبأسعار معتدلة تناسب الجميع”.

وقال ديف ليس، الرئيس التنفيذي لمطار بريستول: “يسعدنا أن تضيف إيزي جيت وجهة أخرى مثيرة إلى شبكة مطار بريستول وهي مدينة شرم الشيخ”.

 

شاهد أيضاً

بروتوكول بين 3 وزارت لخفض معدلات التلوث بمطار القاهرة الدولي

بروتوكول بين 3 وزارت لخفض معدلات التلوث بمطار القاهرة الدولي

كتبت – مروة السيد : وقع وزراء البيئة والطيران المدني والتجارة والصناعة اليوم بروتوكول تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *