الرئيسية / لايف استايل / صراخ ورعب في مشاجرة باللكمات بين راكبين على الطائرة
صراخ ورعب في مشاجرة باللكمات بين راكبين على الطائرة
مشاجرة على الطائرة

صراخ ورعب في مشاجرة باللكمات بين راكبين على الطائرة

كتبت – مروة الشريف : صوت الصراخ لا يتوقف على إثر الخلاف الذي اندلع بين رجلين على متن رحلة طيران تابعة لشركة فرونتير إيرلاينز في مطار ميامي الدولي، اندلع الشجار بين رجل ذو بشرة سمراء اللون والآخر صاحب بشرة بيضاء، وانهال الإثنان على بعضهما البعض باللكمات والضربات دون رحمة في واقعة أدهشت جميع الركاب.

الواقعة سجلتها فتاة كانت على متن الطائرة تدعى كيرا بيير لويس، حيث أخرجت هاتفها المحمول وقامت بتصوير ما يحدث على متن الطائرة، وكان ذلك عند الساعة التاسعة والنصف ليًلا بعد هبوط الطائرة في فلادليفيا.

الفيديو أظهر أن الرجل ذو البشرة البيضاء ضرب الرجل الأسود وانهال عليه باللكمات المتتالية، تحكي «كيرا» التي شهدت الواقعة: «كان الرجل فوق المقعد والآخر يجلس فوقه وينهال عليه باللكمات، وتدخلت زوجة الرجل الأبيض وابنه وصديقه، أعتقد أن الجميع تدخل في هذا العراك».

حاول العديد من الأشخاص فض العراك الذي نشب من بينهم مضيفة الطيران، وقام مضيف الطائرة باستخدام الميكروفون لفض الاشتباك قائلًا: «من فضلك ارجع إلى مقدمة الطائرة سوف اتصل بالشرطة»، وفي نهاية المطاف تمكن عدد من الأشخاص من إبعاد الرجل الأبيض عن الأسود.

نجح الركاب في إخراج أحدهم من الطائرة، لكن في أثناء خروجه  حاول العودة مجددًا إلى العراك، لكنه تراجع وغير رأيه، بحسب «كيرا»: «الرجل الأبيض سُمح له بمغادرة الطائرة، لكن الرجل الأسود طلب منه البقاء، وكان على الأخير الانتظار على متن الطائرة، وأتت الشرطة مباشرةً بينما كنا نخرج من الطائرة، وكانت تسير إلى جوار الرجل الأبيض الذي كان السبب الرئيسي في الشجار».

لكن «كيرا» لا تعلم ما هو السبب الرئيسي الذي أدى إلى نشوب العراك، وقالت: «فجأة اندلع الخلاف بينهما ولا نعلم السبب، لكن الرجل الأبيض ربما كان السبب».

إقرأ أيضاً :

58 وجهة دولية لمصر للطيران تنقل 8288 راكباً .. اليوم

شاهد أيضاً

الصين تستعين بطائرات مسيرة لخدمة "الديليفري" وتضع أول مسار للرحلات بشنغهاي

الصين تستعين بطائرات مسيرة لخدمة “الديليفري” وتضع أول مسار للرحلات بشنغهاي

توريزم ديلي نيوز – وكالات : أخرج هاتفك، وانقر على تطبيق توصيل الطعام، ثم ستقوم …