الرئيسية / توريزم نيوز / 58 وجهة دولية لمصر للطيران تنقل 8288 راكباً .. اليوم
الدوحه وأديس أبابا وإسطنبول وبروكسل ضمن 79 وجهة لمصر للطيران اليوم
مصر للطيران

58 وجهة دولية لمصر للطيران تنقل 8288 راكباً .. اليوم

كتبت – مروة السيد : تسَير شركة مصر للطيران، اليوم الأحد 25 يوليو 2021، نحو 88 رحلة دولية وداخلية، بعد قرار سابق بعودة حركة الطيران بالمطارات المصرية.

وبحسب بيانات مصر للطيران، فإن رحلات اليوم تشمل 58 رحلة دولية، و24 رحلة داخلية، و6 رحلات شحن جوي، وتنقل الرحلات على متنها حوالي 8288 راكبا.

وجهات الرحلات

تنطلق 58 رحلة دولية إلى كل من (بغداد، أربيل، دبى، ندجامينا، عمّان، لاجوس، تونس، الدوحة، بودابست، نيويورك، ميلانو، باريس، أبوجا، روما، جنيف، إسطنبول، لندن، أمستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، أبوظبى، برلين، بروكسل، موسكو، ميونيخ، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبى، عنتيبى، أديس أبابا، برشلونة).

فيما تتوجه 24 رحلة داخلية إلى (سوهاج وأسيوط وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم وطابا وأسيوط).

وقد قررت مصر للطيران طرح تخفيض 20% ومنح ضعف الأميال لعملاء برنامج المسافر الدائم “EGYPTAIR Plus”، على أسعار رحلاتها الداخلية الجديدة التي تم الإعلان عنها، لتربط مطار شرم الشيخ بمطار الغردقة أيام الأحد والخميس من كل أسبوع، وكذلك رحلاتها الجديدة بين القاهرة وأسيوط وسوهاج يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

أعلنت شركة مصر للطيران، في يونيو/ حزيران 2021 عن إجراءات السفر الجديدة بشأن كورونا في ضوء النشرة الصادرة من وزارة الصحة والسكان المصرية.

وأكدت مصر للطيران أنه بالإشارة إلى التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بوزارة الصحة والسكان المصرية، تحيط الشركة عملائها القادمين وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا من الدول المتأثرة بالسلالات المتحورة لفيروس كورونا “الهند وبنجلاديش وباكستان وبوتان وميانمار ونيبال وفيتنام وسريلانكا والبرازيل وأمريكا اللاتينية” بطريقة مباشرة أو غير مباشرة خلال الـ14 يوما السابقة، سيخضعون لمجموعة إجراءات احترازية.

إقرأ أيضاً :

السعودية تعلن عودة العمرة .. المسجد الحرام يستقبل أول فوج بتدابير احترازية

شاهد أيضاً

الهجرة تنظم معسكراً لأبناء المصريين بالخارج ضمن فعاليات إكسبو دبي

الهجرة تنظم معسكراً لأبناء المصريين بالخارج ضمن فعاليات إكسبو دبي

كتب – أحمد زكي : في إطار الحملة الرئاسية “أتكلم عربي” تنظم وزارة الدولة للهجرة وشئون …