الرئيسية / سياحة عالمية / طيران الإمارات تمدد حظر الرحلات الجوية من الهند و3 دول حتى 28 يوليو
طيران الإمارات تمدد حظر الرحلات الجوية من الهند و3 دول حتى 28 يوليو
طيران الإمارات

طيران الإمارات تمدد حظر الرحلات الجوية من الهند و3 دول حتى 28 يوليو

توريزم ديلي نيوز – وكالات : وفقا لتعليمات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ، مددت دولة الإمارات تعليق الرحلات الجوية من الهند وبنغلاديش وباكستان وسريلانكا إلى دبي حتى 28 يوليو 2021.

وذكرت شركة الركاب أن الركاب المتصلين عبر إحدى الدول الأربع – باكستان والهند وبنغلاديش وسريلانكا – في آخر 14 يومًا لن يُسمح لهم بالسفر من أي نقطة إلى الإمارات العربية المتحدة.

تمت الإشارة إلى أن “مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، حاملي التأشيرات الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة وأعضاء البعثات الدبلوماسية الذين يستوفون البروتوكولات المحدثة لـ Cubid 19 ، معفون ويمكن قبولهم للسفر”.

يمكن للمسافرين الذين تم إلغاء رحلتهم أو تأثروا نتيجة لتعليق المسار بسبب الإصابة بالفيروسات ، الاتصال على الفور بشركة الطيران لإعادة الحجز أو الاحتفاظ بتذكرة (هم) وعندما يتم تجديد الرحلات ، اتصل بنا أو بمكتب الحجز للقيام برحلة جديدة وقالت شركة طيران دبي.

تشهد مراكز الاتصال الخاصة بنا عددًا أكبر من المكالمات مما كان متوقعًا. إذا لم تكن مكالمتك متعلقة بالسفر خلال الـ 48 ساعة القادمة ، فيرجى التفكير في الاتصال مرة أخرى لاحقًا.

أعلنت الاتحاد للطيران الأسبوع الماضي تعليق رحلاتها من الهند ودولتين أخريين إلى الإمارات العربية المتحدة حتى 31 يوليو ، وسط زيادة في حالات الإصابة بأمراض القلب التاجية المرتبطة بشكل رئيسي بنسخة “دلتا” التي يمكن نقلها.

في وقت سابق من هذا الشهر ، مددت الإمارات العربية المتحدة الحظر المفروض على الرحلات الجوية الدولية من الهند وبنغلاديش وسريلانكا وباكستان حتى 1 أغسطس ، قائلة إن دخول هذه الدول الأربع في جنوب آسيا سيتم تعليقه على جميع الرحلات القادمة ، مؤكدة أن الأرصفة تنطبق على الجميع. أنواع التأشيرات: سيضطر الأشخاص من هذه الدول إلى الانتظار لفترة أطول للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة.

في أبريل من هذا العام ، حظرت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات العربية المتحدة جميع الرحلات الجوية القادمة من الهند إلى دبي حتى إشعار آخر وسط ارتفاع حاد في عدد حالات كيوبيد 19 في الهند.

إقرأ أيضاً :

شركات السياحة تكشف عن زيادة أسعار العمرة بنسبة 100% عن العام الماضي

 

شاهد أيضاً

كمبوديا ترفع قيود السفر عن 10 دول إفريقية

كتبت-دعاء سمير – وكالات: أعلنت وزارة الصحة الكمبودية رفع الحظر الذي كانت قد فرضته على …