الرئيسية / توريزم نيوز / “Biblio-Globus” أول شركة سياحة روسية تنظم رحلات لشرم الشيخ والغردقة
المنتجعات المصرية

“Biblio-Globus” أول شركة سياحة روسية تنظم رحلات لشرم الشيخ والغردقة

كتب – قاسم كمال : أطلقت شركة الرحلات السياحية الروسية Biblio-Globus ، بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الروسية، رحلات سياحية مباشرة من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ.

وبحسب بيان للشركة ، اطلع علي “توريزم ديلى نيوز” ، سيتم تشغيل الرحلات من موسكو بواقع 5 رحلات أسبوعياً إلى الغردقة (الإثنين ، الأربعاء ، الجمعة ، السبت ، الأحد) وخمس رحلات أسبوعياً إلى شرم الشيخ (الإثنين ، الأربعاء ، الجمعة ، السبت ، الأحد).

وستنطلق الرحلة الأولى FV 5633 من مطار شيريميتيفو (المحطة D) إلى شرم الشيخ في 9 أغسطس ، ومن المقرر أيضًا في 9 أغسطس من مطار شيريميتيفو (المبنى D) الرحلة FV 5631 إلى الغردقة.

كما سيتم تشغيل الرحلات على متن طائرة بوينج 747 (مع 510 مقاعد في الدرجة الاقتصادية و 12 مقعدًا في درجة رجال الأعمال) وطائرة بوينج 737 (189 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية)، بحسب البيان.

يجب أن يكون لدى مواطني الاتحاد الروسي المسافرين إلى مصر نموذج إعلان صحي معهم وتقديم شهادة مع اختبار PCR سلبي لـ COVID-19.يجب تقديم التحليل في موعد لا يتجاوز 3 أيام (بحد أقصى 72 ساعة) قبل مغادرة الرحلة بالشكل الأصلي للمنظمة الطبية باللغة الإنجليزية مع بيانات السائح كما في جواز السفر.

يمكن لمواطني الاتحاد الروسي الذين لديهم شهادة التطعيم Sputnik V (Gam-Covid-Vak) عبور الحدود مع مصر دون اجتياز اختبار PCR ، ولكن بشهادة من خدمات الدولة باللغة الإنجليزية مع رمز الاستجابة السريعة ورقم جواز السفر والبيانات السياحية كما في جواز السفر.يجب على جميع المسافرين إكمال نموذج البيان الصحي قبل دخول مصر.

وتعمل شركة الرحلات السياحية “Biblio-Globus”  في الاتجاه المصري منذ عام 2011 وقد نجحت في بيع منتج سياحي إلى وجهات أجنبية لأكثر من 26 عامًا.

ستسمح الخبرة الواسعة في مجال السياحة الخارجية للشركة بدخول السوق المصري مرة أخرى وتولي مكانة رائدة.

وكانت شركة الطيران “روسيا” قد أعلنت عن حصولها على التصاريح اللازمة لتنفيذ رحلات إلى المنتجعات المصرية، وفقا لما ذكرته وكالة “نوفوستي” اليوم الخميس.

وأفادت الشركة الروسية بأنها على استعداد للبدء بتنفيذ رحلات طيران منتظمة إلى المنتجعات المصرية اعتبارا من 9 أغسطس 2021. وقالت، إنها حصلت على التصاريح اللازمة.

اقرأ أيضًا:

أول شركة طيران روسية تحصل على تصاريح تسيير رحلات لشرم الشيخ والغردقة

شاهد أيضاً

وزير الطيران يلتقي سفير بريطانيا بالقاهرة لبحث أوجه التعاون المشترك

كتبت – هويدا محمود : التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بالسيد جاريث بايلى …