الرئيسية / توريزم نيوز / شلبي : العلمين الجديدة تستهدف سياحة اليخوت ووضعنا استراتيجية للتسويق
شلبي : العلمين الجديدة تستهدف سياحة اليخوت ووضعنا استراتيجية للتسويق
العلمين الجديدة تستهدف سياحة اليخوت

شلبي : العلمين الجديدة تستهدف سياحة اليخوت ووضعنا استراتيجية للتسويق

كتبت – مروة السيد : قالت الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، إن مدينة العلمين الجديدة تحتوي على عدد من المدارس والجامعات وأكثر من مارينا لليخوت، موضحةً: “نستهدف سياحة اليخوت، ونقوم بوضع استراتيجية للتسويق والترويج لمصر، وهي استراتيجية مختلفة وبخاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد”.

وأضافت شلبي خلال لقاء ببرنامج برنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر القناة “الأولى”، الساحل الشمالي سيكون مقصدا سياحيا حتى في فترة الشتاء، لأن قارة أوروبا تكون فيها الأجواء باردة جدا في هذه الفترة من العام”.

وتابعت نائب وزير السياحة والآثار: “شواطئ مارينا في العلمين الجديدة تضيف إلى الشواطئ الحالية 12 كم، وبالتالي أصبح امتداد شاطئ العلمين 27 كيلو مقابل 32 كم لمحافظة الإسكندرية، وما يميز مصر شواطئها الخلابة واختلاف لون المياه من العلمين الجديدة إلى البحر الأحمر ومرسى مطروح”.

وهذه الحلقة استثنائية يتم بثها من المارينا الخاصة بالمنتج كما يعرض مجموعة من التقارير التى تم تصويرها داخل أبراج الماسة والمول العالمي الموجود فيها والالعاب المائية والمسجد والشاليهات البرنامج من تقديم الإعلاميين هدير ابو زيد ومحمد الشاذلي.

وتأتي حلقة برنامج “صباح الخير يا مصر” بعد النجاح الكبير، والحلقات الخاصة والاستثنائية الأخيرة، وأبرزها من داخل قطاع غزة، بالإضافة للحلقة الاستثنائية من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي استمرت في بث مباشر على مدار ثلاث ساعات تجولت فيها كاميرات صباح الخير يا مصر في هذا المشروع الذي يؤسس للجمهورية الجديدة..بالاضافة الي حلقة المنصورة الجديدة وحلقة العلمين التى تم بثها من منطقة الابراج ثاني أعلى ابراج في البحر المتوسط.

إقرأ أيضاً :

الأقصر تستقبل أولى رحلات الطيران الشارتر من مدريد تقل 90 سائحاً.. السبت

شاهد أيضاً

ضغط معدلات تنفيذ كورنيش ومدينة المنصورة الجديدة الجزار يتفقد مشروع الفيلات

ضغط معدلات تنفيذ كورنيش ومدينة المنصورة الجديدة الجزار يتفقد مشروع الفيلات

كتبت – مروة السيد : بدأ الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته …