الرئيسية / فنادق و منتجعات / استعدادات كبيرة من الفنادق والمنشآت السياحية لحملة “صيفكم أحلى في عجمان”
استعدادات كبيرة من الفنادق والمنشآت السياحية لحملة "صيفكم أحلى في عجمان"
فنادق عجمان

استعدادات كبيرة من الفنادق والمنشآت السياحية لحملة “صيفكم أحلى في عجمان”

كتبت – مروة السيد : أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن إطلاق حملة “صيفكم أحلى في عجمان”، والتي تمتد من الخامس والعشرين من يوليو وحتى العاشر من سبتمبر القادم، وسط استعدادات من الفنادق والوجهات السياحية ومراكز التسوق في الإمارة لإطلاق عروضها الخاصة بموسم الصيف.

أهم المعالم السياحية

ويهدف هذا الحدث السياحي والتسويقي الذي تنظّمه الدائرة للعام الثاني على التوالي إلى تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية والمشاريع والوجهات والمنشآت الفندقية المتنوعة والمنتشرة في مختلف أنحاء إمارة عجمان، إلى جانب تنشيط حركة السياحة الداخلية وتعزيز ثقة زوار الإمارة كوجهة سياحية آمنة ومفضلة لديهم، حيث تقدّم حملة “صيفكم أحلى في عجمان” العديد من الفعاليات الجاذبة والعروض الحصرية على أسعار الإقامة الفندقية والتخفيضات الكبرى على مختلف المنتجات السياحية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي تلبّي إحتياجات سكان وزوار إمارة عجمان.

تتميز الحملة بطرح مجموعة مميزة من العروض السياحية، بما فيها الباقات المصمّمة خصيصاً للحجوزات الفندقية، تشمل تخفيضات على الخدمات الفندقية تتراوح بين 20% الى 50%، وتخفيضات على المطاعم والسبا والأنشطة والمغامرات السياحية، بالإضافة إلى فرصة ربح سيارة عند التسوق في مركز سيتي سنتر عجمان، كل ذلك بهدف تقديم تجربة لا تُنسى للسياح القادمين إلى الإمارة.

وتركّز حملة “صيفكم أحلى في عجمان” جهودها الترويجية على دعم وتعزيز السياحة الداخلية، وذلك في إطار إلتزام دائرة التنمية السياحية في عجمان بإطلاق مبادرات نوعية وخلق تجارب سياحية متنوعة ومتكاملة ترقى إلى مستوى تطلعات سياح وزوار الإمارة كافة.

وتزخر إمارة عجمان بالعديد من المقومات السياحية التي تسهم في استقطاب السائحين إليها، ومن ضمنها الشواطئ، والمشاهد الفنية النابضة بالحياة، وتنوّع وجودة المأكولات التي تلبّي كافة الأذواق، وتحتضن العديد من المعالم السياحية والوجهات المتميزة. وخيارات واسعة من الأنشطة والمغامرات على امتداد معالمها الطبيعية وشواطئها الخلابة.

التنمية السياحية

وعن الحملة قال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “يسرّنا الإعلان عن عودة الموسم الثاني من حملة “صيفكم أحلي في عجمان” التي أصبحت من الأحداث السياحية البارزة والنوعية على مستوى الإمارة؛ حيث تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة، وتوفر مجموعة واسعة من العروض الخاصة والحسومات الحصرية التي تشمل أبرز الفنادق والمنشآت الترفيهية والوجهات السياحية وذلك لضمان تجربة صيف ممتعة لا تُنسى“.

وشدّد الجزيري على أهمية السياحة الداخلية في رفد النمو الإقتصادي للإمارة، مشيراً الى أن الحملة تعتبر أحد أكثر مواسم السياحة جذباً للزوار والمتسوقين، ومن أهم الفعاليات التي تحرص الدائرة على تنظيمها بهدف تعزيز دور إمارة عجمان الريادي وإبراز مكانتها السياحية والإقتصادية، وتنشيط الحركة التجارية بما يخدم الإستثمار ومجالاته المتعددة ويدعم فعاليات القطاع الخاص المحلي، ويحقق الرؤية السياحية لإمارة عجمان.

وأكد سعادة مدير دائرة التنمية السياحية في عجمان على إتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية صحة وسلامة زوار الإمارة، حيث قامت الدائرة بتعزيز إجراءاتها لضمان إمتثال المنشآت الفندقية ومرافق الضيافة والمواقع السياحية للتدابير الوقائية الصارمة تماشياً مع التوجيهات الوطنية وإجراءات اللجنة المحلية للأزمات والكوارث في إمارة عجمان، ووفقاً لأعلى المعايير الصحية العالمية.

يذكر أن قائمة الفنادق المشاركة في حملة “صيفكم أحلي في عجمان” تشمل كلاً من “فندق عجمان سراي”، و”فندق باهي قصر عجمان”، و”فندق راديسون بلو عجمان”، و”فندق عجمان”، و”فندق فيرمونت عجمان”، و”منتجع أوبروي الزورا عجمان”، و”فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان”، و”فندق رامادا بيتش عجمان”، و”فندق وأجنحة رامادا عجمان”، بالإضافة الى “نادي الزورا للجولف” و”كويست للمغامرات” و”مركز سيتي سنتر عجمان“ و”منتجع كرڤانا الشاطئي“.

إقرأ أيضاً :

استخدام لقاحات تجريبية لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا .. شائعة

 

شاهد أيضاً

اتفاقية شراكة استراتيجية بين البنك الوطني العماني ومجموعة الفردان للفنادق

كتبت-سها ممدوح: وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة الفردان للفنادق والمنتجعات، لتقديم …