الرئيسية / فنادق و منتجعات / منتجع سياحي في بريطانيا يعلن خطط احتفالات الكريسماس
منتجع "ألتون تاورز" في إنجلترا

منتجع سياحي في بريطانيا يعلن خطط احتفالات الكريسماس

كتبت-سها ممدوح – وكالات : أعلن منتجع “ألتون تاورز” في إنجلترا، إطلاق خطط جذب جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد، والتي تتضمّن إطلاق مهرجان ضخم للضوء والفوانيس بالشراكة مع “Lightopia” والذي يضيء شارع الأبراج.

ووفقاً لموقع جريدة “الصن” البريطانية، فإن خطط الاحتفالات تتضمّن إنشاء 60 كشكاً احتفالياً للضيوف لشراء الهدايا التذكارية والوجبات الخفيفة على طول الطريق، مع إمكانية حجز ليلة واحدة في فنادق “ألتون تاورز” وزيارة مغارة “سانتا” بالإضافة إلى الدخول إلى المنتزه الترفيهي.

وستكون تذاكر أحداث اليوم الجديد الخاصة بهم ليوم الأعياد مع جولات مختارة مفتوحة للعائلات، حيث تستمر الاحتفالات من 27 تشرين الثاني إلى 23 كانون الأول المقبل.

وقال كريس كارتر، مدير الفعاليات والترفيه في منتجع ألتون تاورز، إنهم أصدروا الإعلان في وقت مبكر بعدما اضطرت العديد من العائلات إلى إلغاء احتفالاتهم بعيد الميلاد العام الماضي، قائلاً: “للسنة الأولى على الإطلاق، نفتتح المنتجع للترحيب بالضيوف النهاريين في الكريسماس مع مجموعة مختارة من الألعاب ومناطق الجذب السياحي”.

وأضاف: “سنرى أيضاً الاحتفالات، عيد الميلاد هو كل شيء لجمع الناس معاً، والذي سيكون أكثر إثارة من أي وقت مضى وشيئاً نريد الاستفادة منه حقاً هنا في المنتجع”.

وتتضمّن الاحتفالات بعض القيود لمواجهة كورونا بما في ذلك التباعد الاجتماعي والسعة المنخفضة ومحطات تعقيم اليدين.

وتبدأ تذاكر Festive Day Out من 16 جنيهاً إسترلينياً، بينما تبدأ تذاكر Santa’s Sleepover من 85 جنيهاً إسترلينياً.

شاهد أيضاً

“فارنك” تطلق تطبيقاً ذكياً جديداً لرقمنة رحلة نزلاء الفنادق

كتبت-سها ممدوح: قامت شركة فارنك لإدارة الفنادق، وهي جزء من شركة “فارنك” الرائدة في قطاع …