الرئيسية / توريزم نيوز / “مينا روفائيل” يكشف عن رحلات “إيزي جيت” لمصر من 6 دول أوروبية خلال الشتاء
مينا روفائيل

“مينا روفائيل” يكشف عن رحلات “إيزي جيت” لمصر من 6 دول أوروبية خلال الشتاء

كتب – قاسم كمال: كشف مينا روفائيل، المدير الإقليمى لشركة إيزى جيت البريطانية فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن جدول رحلات الشركة لشرم الشيخ والغردقة ومرسي علم من 6 دول أوروبية هي ألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، وهولندا، وسويسرا، وبريطانيا، اعتباراً من 31 أكتوبر المقبل.

وقال روفائيل، في تصريحات خاصة لـ”توريزم ديلى نيوز”، إن جدول الرحلات الشتوي لشرم الشيخ يتضمن تسيير رحلات أسبوعية من عدة مطارات أوروبية هي: برلين بألمانيا، ونابولي، وميلانو ملبينسا بإيطاليا، وفانيس بفرنسا، وأمستردام بهولندا، وجنيف، وبازل بسويسرا، و4 مطارات بريطانية هي بريستول، وجاتويك، ولوتن، ومانشستر.

وأوضح أن الشركة من المقرر أن تسير رحلتين أسبوعيا  إلي شرم الشيخ من كل من برلين بألمانيا، وبريستول ببريطانيا، ونابولي بإيطاليا.

كما تسير الشركة رحلة أسبوعياً إلي شرم الشيخ من كل من أمستردام بهولندا، وجنيف وبازل بسويسرا، فضلاً عن تسيير رحلات أسبوعية من بريستول، وجاتويك، ولوتن، ومانشستر ببريطانيا.

وقال المدير الإقليمى لشركة إيزى جيت البريطانية، إن جدول الرحلات الشتوي يتضمن أيضًا تسيير رحلات أسبوعية إلي الغردقة من برلين، وميلانو ملبينسا، ونابولي، ومطار فانيس، وأمستردام، وبازل وجنيف بسويسرا، فضلا عن تسيير رحلات أسبوعية من 4 مطارات بريطانية هي بريستول، وجاتويك، ولوتن، ومانشستر.

ولفت “روفائيل”، إلي أن جدول الرحلات الشتوي يتضمن أيضًا تسيير رحلات أسبوعية إلي مرسي علم من برلين وميلانو مالبينسا.

وأكد روفائيل، أن زيادة معدلات التطعيم بلقاحات كورونا المعتمدة أحد الأسباب الرئيسية في تخفيف قيود السفر، مشيرا إلى أنه كلما زادت معدلات التطعيم في مصر سيؤدى ذلك إلي زيادة حركة السفر إلي المنتجعات المصرية دون أدنى شك.

اقرأ أيضًا:

 “إيزي جيت” البريطانية تسير رحلتين أسبوعياً لشرم الشيخ

شاهد أيضاً

وزير الطيران يلتقي سفير بريطانيا بالقاهرة لبحث أوجه التعاون المشترك

كتبت – هويدا محمود : التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بالسيد جاريث بايلى …