الرئيسية / تكنوترافيل / “تيك توك” .. أحدث أساليب الترفيه المجانية علي رحلات أمريكان إيرلاينز

“تيك توك” .. أحدث أساليب الترفيه المجانية علي رحلات أمريكان إيرلاينز

كتبت-سها ممدوح : أضافت شركة الخطوط الجوية الأمريكية (أمريكان إيرلاينز) تطبيق تيك توك إلى قائمة العروض المجانية على متن طائراتها، وبات بإمكان عملاء الشركة من استخدام التطبيق لمدة تصل إلى 30 دقيقة وبشكل مجاني.

وفعلياً، فإن هذا الأمر يمنحهم الوقت لمشاهدة ما لا يقل العديد من الفيديوهات، وإذا لم يكن التطبيق مثبتاً لدى الراكب في الطائرة، فإن شركة الطيران تؤكد أنها ستتمكن من تنزيله مجاناً أثناء الطيران، وفق ما ذكر موقع “ذا فيرج” التقني.

وفي السياق، قالت كلاريسا سيباستيان من الشركة: “تتيح لنا شبكة واي فاي السريعة على طائراتنا تقديم خيارات متنوعة للترفيه والاستثمار في شراكات مبتكرة مع منصات مثل تيك توك”.

وأضافت: “يلعب العملاء دوراً رائداً في مساعدتنا على فهم المحتوى الذي يريدونه بشكل أفضل أثناء تجربتهم على متن الطائرة، وتعد تيك تُوك واحدة من المنصات التي يحبونها”.

وتأتي هذه الخطوة المتمثلة بإتاحة “تيك تُوك” للمسافرين، في الوقت الذي تحاول فيه شركات الطيران جذب الانتباه مرة أخرى إلى الطيران والسفر، خصوصاً بعد أزمة فيروس “كورونا”.

وقبل شركة الخطوط الجوية الأمريكية، أضافت شركة “يونايتد” المنافسة ترقيات تقنية إلى أسطولها، مما يسمح للركاب بالطلب المسبق للوجبات الخفيفة على متن الطائرة. كذلك، سمحت شركة “أمريكان” للمسافرين مؤخراً باستخدام “فيسبوك مسنجر” مجاناً أثناء الرحلة، مما يمنح الركاب على الأقل بعض الاتصال بالعالم الخارجي.

شاهد أيضاً

أمير موناكو يروج للطيران الكهربائي لاعتماد معايير أكثر مراعاة للبيئة

أمير موناكو يروج للطيران الكهربائي لاعتماد معايير أكثر مراعاة للبيئة

كتبت – مروة السيد – وكالات : حلّق أمير موناكو ألبير الثاني، أمس الثلاثاء، في …