الرئيسية / مسافرون / طيران ناس يعلن عن تدشين أولي الرحلات المباشرة إلى طشقند
الإعلان عن تدشين أولي رحلات طيران ناس إلي طشقند

طيران ناس يعلن عن تدشين أولي الرحلات المباشرة إلى طشقند

كتبت-دعاء سمير – وكالات: أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي ‎‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن تدشينه أولى رحلاته المباشرة إلى طشقند، عاصمة أوزباكستان، بدءاً من 5 أغسطس، وذلك عبر رحلة واحدة أسبوعياً.

وجرى تدشين الرحلة عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وكان في استقبالها في مطار طشقند الدولي منسوبو مطار طشقند – هيئة السياحة – ومنسوبو طيران ناس.

وتأتي الوجهة الجديدة لطيران ناس من ضمن الوجهات التي أطلقها لصيف 2021.

وتعد طشقند من أكثر مدن العالم تميزاً لما تتمتع به من إرث تاريخي وحضاري ومعالم عمرانية وسياحية، إضافةً إلى المساحات الخضراء التي تغطيها من السهول إلى المرتفعات، وهو الأمر الذي جعلها محط أنظار السيّاح عموماً، والخليجين على وجه الخصوص.

وتعليقاً على تدشين الوجهة الجديدة، أعرب الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر بن عبد الرحمن المهنا عن أهمية توقيت هذا الإعلان، والذي يؤكد التزام طيران ناس بتوفير أفضل تجارب السياحة والسفر لضيوفه.

وقال: “نطمح في طيران ناس إلى بناء جسور مع مختلف دول العالم، من خلال زيادة الشراكات والوصول إلى أكبر عدد من الوجهات التي من خلالها نحقق سعينا إلى تحقيق استراتيجية قطاع النقل الجوي، وتمكين طيران ناس كطيران رائد على مستوى المنطقة”.

وأصبح بإمكان المسافرين حجز رحلاتهم بين كل من الرياض وجدة والعاصمة الأوزباكستانية طشقند، عبر جميع قنوات الحجز التي يوفرها طيران ناس، بما فيها الموقع الإلكتروني هنا، وتطبيق الأجهزة الذكية، ومركز الاتصال المتاح على مدار الساعة عبر الرقم (920001234)، ووكلاء السفر.

شاهد أيضاً

السلطات الروسية تقرر استئناف حركة الطيران مع 5 دول اعتبارا من 5 أكتوبر

السلطات الروسية تقرر استئناف حركة الطيران مع 5 دول اعتبارا من 5 أكتوبر

كتبت – مروة الشريف : أعلنت السلطات الصحية الروسية استئناف حركة الطيران مع 5 دول …