الرئيسية / لايف استايل / السعودية : إقبال إستثنائي على حفل نانسي عجرم ووائل كفوري في جدة
السعودية : إقبال إستثنائي على حفل نانسي عجرم ووائل كفوري في جدة
نانسي عجرم

السعودية : إقبال إستثنائي على حفل نانسي عجرم ووائل كفوري في جدة

كتبت – سها ممدوح : تستمر مفاجآت حفلات مدينة جدة السعودية ، ولكن أمس جاء بنكهة لبناني مع النجمين نانسي عجرم ووائل كفوري وهو الحفل الذي شهد إقبالا استثنائيا من الجمهور بمجرد الاعلان عن تفاصيله وتم بيع التذاكر بالكامل بعد ساعات قليلة من عرضها.

الحفل أقيم برعاية هيئة الترفية وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ وحرص المدير التنفيذي للشركة المنظمة محمد حسنين على تقديم شكل مميز ومختلف للحفل كعادته في كل حفلاته السابقة التي تقدم على مستوى عالمي من التجهيزات والتنظيم.

استقبال نانسي عجرم كان قويا من الجمهور السعودي فبمجرد صعودها للمسرح اشتعلت الأجواء بشكل غير عادي وتعالت هتافات الجمهور وقدمت نانسي عدد كبير من أغنياتها التي رددها معها الجمهور.

ولم يقل استقبال وائل كفوري في الحماس عن استقبال نانسي عجرم نظرا لعشق الجمهور السعودي له وحرص كفوري على توجيه الشكر للجمهور على الاستقبال الرائع الذي جعله في غاية الحماس لتقديم حفل مميز وقوي

كافوري غنى لما يزيد عن الساعة قدم بها عدد كبير من أغنياته الشهيرة

وفي نهاية الحفل حرص النجمان على توجيه الشكر للجمهور السعودي ولهيئة الترفية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ وكذلك شركة بنش مارك على التنظيم المميز والراقي وعلى رأسها المدير التنفيذي للشركة محمد حسنين.

البوم نانسى عجرم

وطرحت الفنانة نانسي عجرم بوسترات ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “نانسي 10”، وانتشرت البوسترات في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا لطرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.

وفي أواخر مايو الماضي، طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم -عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر- التيلر التشويقي لألبومها الجديد الذي يحمل رقم 10 في مسيرتها الغنائية، ولم تكشف عن اسمه.

كان  الشاعر خالد تاج الدين، قد عبّر عن سعادته بنجاح كل من أغنية “جاية معاك” و”حبك بيقوى” لـ نانسي عجرم، واللذان طرحتهما مؤخراً عبر القناه الرسمية الخاصة بها على “اليوتيوب”.

وقال خالد تاج الدين، في تصريح لـ “صدى البلد”: “جايه معاك” تاني أغنية لنانسي عجرم بعد أغنية حبك بيقوى اللي طرحتها من قريب، وكانت كلامي وألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، إحنا خلصنا الأغنيتين وسمعناهم لـ جيجي لمارا، مدير أعمال نانسي”.

إقرأ أيضاً :

مركب خوفو الأول يصل بعربة ذكية بلجيكية للمتحف المصري الكبير غدًا

شاهد أيضاً

انطلاق أول رحلة في تاريخ البشرية تقل سياحاً وركاباً عاديين إلى الفضاء

انطلاق أول رحلة في تاريخ البشرية تقل سياحاً وركاباً عاديين إلى الفضاء

توريزم ديلي نيوز – وكالات : انطلقت إلى الفضاء، المركبة الفضائية (فالكون 9)، في أول …