الرئيسية / توريزم نيوز / آتور: 8 شركات طيران روسية تسير 800 رحلة أسبوعياً لشرم الشيخ والغردقة
أرشيفية

آتور: 8 شركات طيران روسية تسير 800 رحلة أسبوعياً لشرم الشيخ والغردقة

كتب-قاسم كمال: أصدرت الوكالة الفيدرالية للنقل الجوي في روسيا (Rosaviatsia)، أمس الجمعة، تصاريح جديدة للرحلات المنتظمة إلى مصر.

وكالة النقل الجوي الفيدرالية، التي رفضت لفترة طويلة السماح لشركات النقل الجوي بدخول المنتجعات المصرية، قد وافقت اليوم السبت، علي 225 تصريحًا لرحلات جوية إلى مصر دفعة واحدة.

وبحسب بيان لرابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا (ATOR)، اطلع عليه “توريزم ديلي نيوز”، حصلت شركات الطيران على حق السفر إلى الغردقة وشرم الشيخ.

وتستقبل شرم الشيخ والغردقة بعد غد الاثنين أولي رحلات السياحة القادمة من روسيا بعد توقف استمر ما يقرب من 6 سنوات وتحديدا منذ سقوط طائرة روسية في صحراء شبه جزيرة  سيناء في 31 أكتوبر 2015 وراح ضحيتها 224 هم جميع ركابها

ووفقًا للموافقات الصادرة اليوم، ستتمكن 8 شركات طيران من القيام بما يقرب من 800 رحلة كحد أقصى في الأسبوع، وهي موزعة بالتساوي بين الغردقة وشرم الشيخ، بحسب رابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا (ATOR).

وحصلت 3 شركات فقط من مدينتين روسيتين على تصاريح جديدة للرحلات الجوية إلى كل من الغردقة وشرم الشيخ.

وبحسب البيان، ستتمكن خطوط بوبيدا للطيران من السفر من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ بتردد 7 رحلات في الأسبوع.

وحصلت إيروفلوت و إس 7 إيرلاينز على موافقات مماثلة.

بالإضافة إلى موسكو ، هناك قبول للرحلات الجوية من مطار جوكوفسكي ، وهو أيضًا في الواقع موسكو.

ووفقاً للبيان، ستتمكن العديد من شركات الطيران من السفر إلى الغردقة وشرم الشيخ من هنا ، بما في ذلك الشركات التابعة لمنظمي الرحلات السياحية: S7 Airlines و AZUR air و Ural Airlines.

رحلات طيران إلى شرم الشيخ

ستتمكن S7 Airlines من تشغيل رحلات منتظمة إلى شرم الشيخ من جوكوفسكي ، تيومين ، تشيليابينسك ، أومسك ، فورونيج ، نيجني نوفغورود ، بيرم ، ساراتوف ، أوفا ، سامارا ، كازان ، فولغوغراد ، يكاترينبورغ ، روستوف أون دون ، كراسنودار ، نوفوسيبيرسك …

الخطوط الجوية الروسية لديها حق الوصول إلى شرم الشيخ من المدن التالية: تشيليابينسك ، أومسك ، فورونيج ، كراسنويارسك ، مينيراليني فودي ، يكاترينبرج ، كازان ، سامارا ، أوفا ، بيرم ، تيومين ، نيجني نوفغورود ، نوفوسيبيرسك ، روستوف أون دون ، كراسنودار.

أصدرت أورال إيرلاينز قبولاً لرحلات منتظمة إلى شرم الشيخ من نيجني نوفغورود ، بيرم ، تشيليابينسك ، نيجنيكامسك ، مينيراليني فودي ، فورونيج ، بيلغورود ، روستوف أون دون ، جوكوفسكي ، سامارا ، أوفا ، كازان ، يكاترينبورغ ، كراسنودار …

ستكون شركة Nordwind Airlines قادرة على السفر إلى شرم الشيخ من مدن مثل: Kemerovo و Kaliningrad و Yekaterinburg و Samara و Rostov-on-Don و Omsk و Novosibirsk و Ufa و Tyumen و Belgorod و Astrakhan و Saratov و Mineralnye Vody و Volgograd ، فورونيج ، بيرم ، نيجنكامسك.

تم إصدار تذاكر طيران AZUR إلى شرم الشيخ من بلاغوفيشتشينسك ، فلاديفوستوك ، فولغوغراد ، يكاترينبورغ ، إيركوتسك ، كازان ، كيميروفو ، كراسنودار ، كراسنويارسك ، نوفوسيبيرسك ، روستوف أون دون ، بيرم ، أومسك ، جوكوفسكي ، تشيليابينسك ، خانتي خاباروفسك ، أوليانوفسك ، تيومين ، تومسك ، سيكتيفكار ، سورجوت ، سمارة ، بيتروبافلوفسك-كامتشاتسكي ، أورينبورغ ، نوفوكوزنتسك ، نيجني نوفغورود ، نيجنيكامسك ، نيجنفارتوفسك ، مورمانسك ، مينيراليني فودي ، ماخاتشكالا ، ماغنيتوغورشانج.

تلقت SmartAvia قبولًا لرحلات إلى شرم الشيخ من كالينينغراد وسامارا.

الرحلات إلى الغردقة

تلقت S7 Airlines قبولًا لرحلات منتظمة إلى الغردقة من تيومين وساراتوف.

تتمتع شركة AZUR الجوية الآن بقبول دخول إلى الغردقة من مدن مثل: إيركوتسك ، كيميروفو ، كراسنويارسك ، بلاغوفيشتشينسك ، سورجوت ، أورينبورغ ، نوفوكوزنتسك ، نيجنكامسك ، نيجنفارتوفسك ، مورمانسك ، ماخاتشكالا ، ماغنيتوغورسك ، كالينينغراد ، جروزني ، بارنولومس ، أستراك ، خاباروفسك ، أوليانوفسك ، خانتي مانسيسك ، بتروبافلوفسك-كامتشاتسكي.

أصدرت شركة نوردويند قبولاً للرحلات الجوية إلى الغردقة من المدن التالية: كيميروفو ، سورجوت ، بارناول ، نيجنكامسك ، فورونيج.

تلقت شركة الطيران SmartAvia القبول في الغردقة من كالينينجراد وسامارا.

ستتمكن الخطوط الجوية الروسية من السفر إلى الغردقة من نوفوسيبيرسك وأومسك وكراسنويارسك.

تلقت S7 Airlines و AZUR air و Ural Airlines و روسيا قبولًا لرحلات جوية إلى الغردقة من قازان.

نوردويند ، إس 7 إيرلاينز ، آزور إير تلقت قبولاً من فولغوغراد.

ستتمكن خطوط S7 الجوية و AZUR Air من السفر إلى الغردقة من نوفوسيبيرسك ، وستتمكن شركة Nordwind و S7 Airlines و AZUR Air من الطيران من أومسك.

يمكن تشغيل الرحلات الجوية إلى الغردقة من أوفا ، وسمارا ، وبيرم من قبل نوردويند ، وخطوط إس 7 الجوية ، وآزور إيرلاينز ، وأورال إيرلاينز ، وروسيا. من تيومين – طيران أزور ، نوردويند ، “روسيا”.

من روستوف أون دون ونيجني نوفغورود – نوردويند ، خطوط S7 الجوية ، أزور إير ، أورال إيرلاينز ، روسيا.

من فورونيج ، يكاترينبرج ، تشيليابينسك ، كراسنودار – S7 Airlines ، AZUR air ، Ural Airlines ، روسيا.

من بيلغورود – طيران AZUR و Ural Airlines. من جوكوفسكي – S7 Airlines ، Ural Airlines.

من مينيراليني فودي – نوردويند ، أزور إير ، أورال إيرلاينز ، روسيا.

من نيجنيكامسك – أورال إيرلاينز ، من بيلغورود – نوردويند.

الرحلات إلى القاهرة

كما تم إصدار قبول جديد للرحلات الجوية من المدن الروسية إلى القاهرة.

حصلت كل من Royal Flight و S7 Airlines على الموافقات.

سيتمكن طيران نوردستار من السفر من جوكوفسكي إلى القاهرة.

على الرغم من هذا الإصدار الواسع النطاق للقبول في مصر ، إلا أن هناك أيضًا حالات رفض.

على سبيل المثال ، مُنعت شركة إيروفلوت من دخول رحلات جوية من موسكو إلى مرسى علم.

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …