الرئيسية / توريزم نيوز / القنصل الروسي يعلق علي استئناف الرحلات السياحية للغردقة
عودة السياحة الروسية للغردقة

القنصل الروسي يعلق علي استئناف الرحلات السياحية للغردقة

كتبت-سها ممدوح: عبر القنصل الروسي بالغردقة ، فيكتور فورورباييف ، عن فرحته بوصول أول رحلة طيران روسية لمطار الغردقة ، وذلك بعد توقف دام لـ 6 سنوات ، قائلا : ” أنا أهنئ الشعب المصري والشعب الروسي باستئناف الرحلات المباشرة بين روسيا والغردقة ” .

وتابع القنصل الروسي ، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج ” صباح الورد ” ، والمذاع على فضائية ” تن ” : ” هذا الاستئناف يؤكد على الصداقة الموجودة بين البلدين والقائدين ” .

وأردف : شهدنا استقبالا حارا في مطار الغردقة ، والإدارة بالمطار تنظم كل شيء ، وتتبع الإجراءات الاحترازية ” .

واستقبل مطار الغردقة الدولي، صباح اليوم، الاثنين، أولى الرحلات الجوية للشركة الوطنية مصر للطيران قادمة من العاصمة الروسية موسكو رحلة رقم MS724 من طراز إيرباص 300-A330 وعلى متنها 300 سائح روسي إيذانا ببدء مرحلة جديدة لعودة السياحة الروسية إلى مدينتى الغردقة وشرم الشيخ.

يأتي ذلك فى إطار استئناف الحركة الجوية الروسية إلى المدن السياحية المصرية، وفي ضوء جهود وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر.

تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه فور هبوط الرحلات الجديدة إلى أرض المطار كما تم استقبال الركاب بالورود وتوزيع هدايا تذكارية عليهم بهذه المناسبة، كما يستقبل مطار شرم الشيخ غدا الثلاثاء أولي رحلات مصر للطيران القادمة مباشرة من موسكو.

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …