الرئيسية / توريزم نيوز / بالفيديو .. شاهد وصول أول الأفواج السياحية الروسية لفنادق مرسى علم
عودة السياحة الروسية
أول وصول للسياحة الروسية بفنادق مرسى علم

بالفيديو .. شاهد وصول أول الأفواج السياحية الروسية لفنادق مرسى علم

كتب – كمال المصري : أعلن أبو الحجاج العماري ، مدير عام فندق الفيروز بلازا ،بمدينة مرسى علم ، عن وصول أول الأفواج السياحية الروسية إلي مدينة مرسى علم .

وقال العماري ، أنها بادرة أمل لزيادة النهوض بالقطاع السياحي عامة بعد أزمة كورونا ، ومن المتوقع وصول ٤٠٠الف سائح شهريا …

وأضاف العماري ، مبروك بداية فصل جديد من انتعاش السياحة المصرية بوصول أولي رحلات مصرللطيران القادمة من موسكو الي الغردقة وغدا الي شرم الشيخ ، بعد توقف دام ل 6 سنوات .

أوضح ، عن العلاقة الوطيدة التي تربط السائح الروسي بمصر عامة ومدن البحر الأحمر خاصة ، وأن السائح الروسي يشعر بأن مصر موطنه الثاني والتي يشعر فيها بالأمن والأمان ، وأن مصر دائماً وابدا الوجهة السياحية المفضلة لدي جميع سائحي العالم .

وتابع : السياحة الروسية كانت تمثل 30 ٪؜ من السياحة القادمة لمصر ومن المتوقع بعد عودة السياحة الروسية وصول العدد الي 400 ألف سائح شهريا.

واستقبل منتجع الفيروز بلازا ،بمرسى علم ،اليوم ،أول الأفواج السياحية الروسيه ، حيث تم أستقبلهم علي أعلي مستوي من درجات السلامة ، عن طريق تطبيق كافة الإجراءات الإحترازيه علي أعلي مستوي ، بداية من دخول البوابة الرئيسيه إلي تسكين الغرف .

لدي وصول للسياحة الروسية بفنادق مرسى علم

وكان قد استقبل مطار الغردقة الدولى صباح اليوم أولى الرحلات الجوية للشركة الوطنية مصر للطيران قادمة من العاصمة الروسية موسكو وعلى متنها 300 سائحا روسيا إيذانا ببدء مرحلة جديدة لعودة السياحةالروسية الى مدينتى الغردقة و شرم الشيخ .

وكذلك استمرار الرحلات اليومية بين القاهرة وموسكو مما يساهم بشكل كبير فى توفير خدمات وخيارات سفر جديدة تعمل على جذب عدد أكبر من المسافرين والسائحين القادمين من روسيا الى مصر .

وأكد العماري ، علي أن شركة مصر للطيران سوف تسير 4 رحلات أسبوعيا مباشرة من موسكو الى الغردقة كما تسير مصرللطيران 3 رحلات أسبوعيا مباشرة من موسكو الي شرم الشيخ الذي يسع لعدد 301 راكبا وذلك لإستيعاب الطلب المتوقع من السائحين الروس علي المقاصد السياحية المصرية .

لدي وصول للسياحة الروسية بفنادق مرسى علم

إقرأ أيضاً :

توربروم: خبراء أمن روس بغرف الانتظار وعلى ممرات السياح بالغردقة وشرم الشيخ

شاهد أيضاً

سيوة تبدأ الاستعدادات لموسم السياحة الشتوي بحملات نظافة واسعة

سيوة تبدأ الاستعدادات لموسم السياحة الشتوي بحملات نظافة واسعة

كتبت – مروة الشريف : بدأت واحة سيوة بمحافظة مطروح الاستعداد لموسم السياحة الشتوية بحملات …