الرئيسية / توريزم نيوز / احتفالا بعودة الرحلات الروسية.. أدعم سياحة بلدك تنظم مؤتمرا بالغردقة اليوم
احتفالا بعودة الرحلات الروسية.. أدعم سياحة بلدك تنظم مؤتمرا بالغردقة اليوم
زياد السيسي مؤسس مبادرة أدعم سياحة بلدك

احتفالا بعودة الرحلات الروسية.. أدعم سياحة بلدك تنظم مؤتمرا بالغردقة اليوم

كتبت – مروة السيد : تنظم ” مبادرة إدعم سياحة ” بلدك مساء اليوم احتفالية خاصة بمناسبة عودة السياحة الروسية إلى مصر يحضرها عدد من القيادات التنفيذية بالإضافة إلى حضور قوى من الجانب الروسى صرح بذلك زياد السيسي مؤسس المبادرة مؤكدا أنه إنطلاقا من خطوات القيادة السياسية الحكيمة برئاسة القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس مصرالجديدة ودعمه لدور المجتمع المدني في المشاركة في بناء الوطن تقرر اطلاق احتفالية ادعم سياحة بلدك بمناسبة عودة السياحة الروسية إلى مصر وعودة السياحة الروسية ويعد إنجاز كبير يحسب للرئيس وستنعكس بشكل إيجابى على مؤشرات التنمية فى مصر واستئناف الطيران الروسى لمصر بمثابة انفراجة كبيرة وعودة الروح مجددا إلى هذا القطاع المؤثر وترجمة حقيقية لجهود الدولة المصرية،

وأضاف مؤسس مبادرة “ ادعم سياحة بلدك ” إن الدولة المصرية تعكف الان علي وضع استراتيجية وطنية شاملة وطموحة لدعم السياحة، وتعتمد هذه الخطة علي الاتفاق مع بيت خبرة عالمي يتم من خلاله تحديث وتطوير الاستراتيجية السابقة وفقا للمتغيرات الجديدة التي طرأت علي صناعة السياحة في مصر والعالم .

وأضاف زياد السيسي أن الاستراتيجية ستساهم في تطوير كافة الأنشطة والمنتجات السياحية بمصر بالاضافة الي تطوير التراث الإنساني والحضاري والثقافي .

توسيع منظومة الحصول علي التاشيرة اليكترونيا

كما ان الحكومة المصرية ووزارة السياحة قامت بخطوة جيدة للغايه متمثلة في توسيع منظومة الحصول علي التاشيرة اليكترونيا وزيادة عدد الدول الحاصلة علي هذه التاشيرة السياحية الاليكترونية الي ٧٤ دولة حول العالم ، لانه سيساهم في تشجيع السائحين الوافدين الي مصر.

وفي اطار هذه الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية، تعد الآن مبادرة ” أدعم سياحة بلدك ” للقيام بمؤتمر ضخم الشهر المقبل لدعم السياحة المصرية واستقدام اكبر عدد من السائحين لاسيما من الصين ودول شرق آسيا بما يخدم اتجاهات الدولة المصرية لاستقدام السائحين من هذه الدول، اما سيكون له الأثر في دعم قطاع السياحة والاقتصاد المصري.. وسوف يحضر هذا المؤتمر عدد من الوزراء ورجال الاعمال ورموز الدولة وممثلين من الازهر والكنيسة بالاضافة الي خبراء السياحة . وقد قامت المبادرة مؤخرا بعمل العديد من الجولات في روسيا والمانيا وعدد من الدول الاوروبية والاسيوية لدعم السياحة المصرية في الفترة المقبله.

الجدير بالذكر أن مبادرة ( إدعم سياحه بلدك ) والتي أسست منذ عام 2016 قدمت مبادرات لدعم
السياحة الخارجية واخرها روسيا بحضور عدد كبير من المسئولين وأعضاء مجلس النواب والإعلاميين وجارى تنظيم المؤتمر الخامس للمبادرة بالقاهرة تحت عنوان الطريق الى الصين فى السابع والعشرين من الشهر الجارى .

إقرأ أيضاً :

وزارة السياحة والآثار توزع فيلمين عن عملية نقل مركب الملك خوفو الأولى

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …