الرئيسية / توريزم نيوز / دينا إسماعيل : عودة السياحة الروسية لشرم الشيخ والغردقة ضربة معلم
دينا إسماعيل : عودة السياحة الروسية لشرم الشيخ والغردقة ضربة معلم
دينا إسماعيل

دينا إسماعيل : عودة السياحة الروسية لشرم الشيخ والغردقة ضربة معلم

كتبت – دعاء سمير : وجهت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل التحية والتقدير للطيار محمد منار عنبه وزير الطيران لحرص الوزارة على تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لقطاع السياحة المصرية لجذب سياح العالم الى جميع المناطق والمحافظات السياحية والآثرية بصفة عامة ولمدن شرم الشيخ والغردقة وأسوان والأقصر، بصفة خاصة حتى تستعيد مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية، معتبرة هذه الخطوة بأنها ضربة معلم من وزارة الطيران المدنى.

وأشادت “دينا”، فى بيان لها أصدرته اليومأ بالجهود المستمرة التى تقوم بها وزارة الطيران المدنى لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر، مؤكدة اهمية تسيير هذه الرحلات من موسكو لشرم الشيخ والغردقة لعودة السياحة الروسية إلى المقاصد السياحية بعد توقف ما يقرب من 6 سنوات.

وكانت شركة مصر للطيران قد اعلنت عن البدء فى تسيير 7 رحلات أسبوعية من العاصمة الروسية “موسكو” إلى مدينتى شرم الشيخ والغردقة بواقع 4 رحلات إلى مدينة الغردقة و3 رحلات إلى مدينة شرم الشيخ اعتبارا من اليوم الاثنين على أن تصل أولى رحلات مصر للطيران من موسكو إلى مطار الغردقة اليوم الاثنين فى تمام الساعة التاسعة صباحا.

يأتى ذلك فى ضوء الدور الهام للناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية لتحقيق استراتيجية الوزارة فى التنمية والنهوض بقطاع الطيران، هذا ومن المخطط أن تُسير مصر للطيران هذه الرحلات بطراز الآيرباص A330-300 والذى يسع لعدد 301 مقعد.

كما أن الطائرة مزودة بمقاعد FLAT BED بدرجة رجال الأعمال وشاشات شخصية بدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية بالإضافة إلى نظام ترفيهى حديث على متن الطائرة، وتجدر الإشارة إلى أن شركة مصر للطيران تقوم بتسيير رحله يوميه منتظمة بين القاهرة وموسكو

إقرأ أيضاً :

ميرفت حطبة : تكليف مايسة يوسف بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة

شاهد أيضاً

عودة السياحة الروسية تضغط على الدولار وتوقعات بتراجعه أمام الجنيه 75 قرشاً

عودة السياحة الروسية تضغط على الدولار وتوقعات بتراجعه أمام الجنيه 75 قرشاً

كتبت – دعاء سمير : توقع خبراء اقتصاديون تراجع الدولار أمام الجنيه بنهاية العام الحالي …